الأحد 18 نوفمبر 2018 02:12 م

#مسيرات_العودة

غزة تتجهز لـ "جمعة ثوار من أجل القدس والأقصى"

الجمعة 17 أغسطس 2018 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

غزة تتجهز لـ "جمعة ثوار من أجل القدس والأقصى"
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

يتجهز أهالي قطاع غزة، للمشاركة في جمعة "ثوار من أجل القدس والأقصى" ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى، المستمرة منذ 30 مارس الماضي على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أهالي غزة للمشاركة الفعالة في جمعة "ثوار من أجل القدس والأقصى" بمخيمات العودة، مؤكدة مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع اهدافها وعلى راسها انهاء حصار غزة واسقاط صفقة القرن.

وأكدت الهيئة على استمرار المسيرات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التي سببها الاحتلال، إضافة الى رفع الحصار عن قطاع غزة.

وطالبت الهيئة المواطنين بالتوجه إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة، مؤكدة على سلمية المسيرة وجماهيريتها وعلى استمرارها حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها وهي حماية حقنا في العودة إلى فلسطين وكسر الحصار الظالم عن غزة والتأكيد على حرية غزة وحقها في الحياة بأمن وسلام.

بدوره، أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية على أهمية مشاركة كافة أطياف الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة وكسر الحصار.

وقالت وسائل إعلام عبرية أمس الخميس، إن الجيش الاسرائيلي يستعد ليوم الجمعة على حدود غزة، للتعامل مع متظاهري مسيرات العودة.

وحسب المصادر العبرية، فإن "إسرائيل" تعتبر الجمعة، يوماً للاختبار الأهم بالنسبة لـ"إسرائيل" بشأن جدية حركة "حماس" في جميع الجوانب المتعلقة بوقف الأحداث والالتزام بالهدوء.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs