الأحد 18 نوفمبر 2018 02:00 م

"خبر سار"..

لفريقي ليفربول وباريس سان جرمان

السبت 08 سبتمبر 2018 10:35 ص بتوقيت القدس المحتلة

لفريقي ليفربول وباريس سان جرمان
أرسل إلى صديق

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، أنه منع رد ستار بلغراد الصربي من بيع تذاكر لمشجعيه لحضور المباراتين المقبلتين للفريق بدوري أبطال أوروبا خارج ملعبه، بسبب أحداث الشغب خلال مواجهة فاصلة أمام سالزبورغ النمساوي الشهر الماضي.

وواجه رد ستار اتهامات بارتكاب مخالفات عدة منها اقتحام جمهوره للملعب وإطلاق ألعاب نارية بعد أن انتفض الفريق في لقاء الإياب ليحول تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 على ملعب رد بول الخاص بفريق سالزبورغ وانتزع التأهل لدور المجموعات استنادا إلى قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وفرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القاري للعبة غرامة قيمتها 30 ألف يورو (34695 دولار) على النادي الصربي مع إلزامه بالاتصال بنادي سالزبورغ في غضون 30 يوما لدفع تعويضات عن الأضرار، التي سببها جمهوره.

ولن يكون متاحا أمام جمهور رد ستار شراء تذاكر مباريات فريقهم خارج ملعبه في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال أمام باريس سان جرمان في الثالث من أكتوبر وأمام ليفربول يوم 24 من الشهر ذاته.

وتأهل رد ستار، بطل صربيا الفائز بكأس أوروبا في 1991، إلى مرحلة المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة منذ انطلاق النظام الجديد للبطولة في 1992.

المصدر: وكالات

Hotelsсombined Many GEOs