الإثنين 24 سبتمبر 2018 08:58 م

برشلونة متخوف من إصابات لاعبه الجديد مالكوم

الأحد 09 سبتمبر 2018 11:05 م بتوقيت القدس المحتلة

برشلونة متخوف من إصابات لاعبه الجديد مالكوم
أرسل إلى صديق

يعيش نادي برشلونة الإسباني حالة من الخوف والترقب، بسبب الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، وهو ما يجعله يسارع الزمن لإجراء الفحوصات الطبية، من أجل تجنب تفاقم تلك المشاكل الصحية، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات قوية محلياً وأوروبياً.

وذكر راديو كتالونيا الإسباني، أن برشلونة يريد الاطمئنان على حالة مالكوم دي أوليفيرا، من خلال إخضاعه للفحوصات الطبية يوم غدٍ الإثنين، وذلك من أجل التعرف على سبب عدم جاهزيته حتى الآن.

وتعرض مالكوم للإصابة في تدريبات برشلونة قبل أسبوع، بعدما عانى من التواء في الرباط الجانبي الخارجي للكاحل الأيمن، وقد أصدر الفريق الكتالوني بياناً حينها، لكنه لم يكشف فيه عن مدة غياب اللاعب الشاب.

ولم يشارك مالكوم مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن سوى في 6 دقائق فقط أمام بلد الوليد بالجولة الثانية من الدوري الإسباني، فيما تواجد على مقاعد البدلاء أمام ألافيس وهويسكا، لداوعٍ فنية من إرنستو فالفيردي.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البرازيلي خاض بعض المباريات الودية مع برشلونة، وقد نجح في تسجيل هدفين أمام روما وبوكا جونيورز، ومن المتوقع أن يكون له حضور قوي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.وكان مالكوم قد انضم إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية المنقضية، قادماً من ليون الفرنسي في صفقة بلغ سعرها حوالي 41 مليون يورو، وقد خضع اللاعب للكشوفات الطبية وقتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: sport 360