الأربعاء 21 نوفمبر 2018 03:45 م

راكيتيتش يتجاهل وكيل رونالدو.. وينصف مودريتش على ميسي

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 01:35 ص بتوقيت القدس المحتلة

راكيتيتش يتجاهل وكيل رونالدو.. وينصف مودريتش على ميسي
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أكد إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، أحقية مواطنه لوكا مودريتش، في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعد المستوى المميز الذي قدمه بالموسم الماضي.

ونقلت صحيفة "ماركا"، تصريحات لاعب وسط البلوجرانا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، الثلاثاء، التي أشار فيها إلى أن ليونيل ميسي، لا يزال الأفضل في العالم.

واستدرك بقوله "لكن مودريتش يستحق أن يحصل على الجائزة هذا العام".

وقال راكيتيتش: "لوكا يستحق الفوز بالجائزة. لقد هنأته بعد ترشحه للقائمة النهائية. ميسي هو الأفضل في العالم وفي التاريخ، هذا سهل للغاية، ولكن هذا العام هو عام لوكا".

وتجاهل الكرواتي تصريحات وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز، بشأن قائد وصيف مونديال روسيا، والذي وصف تتويج مودريتش بالسخيف.

وقال نجم البارسا: "لوكا سعيد للغاية. هناك العديد من الأذواق، ولكن لم يعطه أحد الاهتمام".

وحول مواجهة إسبانيا واصل: "المباراة تشبه إلى حد ما ما حدث في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، لأن صاحب التصنيف الأول لم يفز بالبطولة".

وأردف "إسبانيا دائما من أفضل المنتخبات في العالم، الأمر بالنسبة لنا سيكون معقدا لأننا سنلعب في ملعب ممتلئ بالجمهور".

وأكمل: "بوسكيتس من أفضل لاعبي الوسط في العالم، ومن دواعي سروري أن ألعب بجانبه. هو يتواجد في كل مكان ويجعل زملاءه في موقف أفضل. لا يمكن مقارنته بلوكا، سيكونا سعيدين إذا لعبا سويا".

وفي تعليقه على مباراته الـ 100: "أتذكر مبارتي الأولى مع كرواتيا. لم أتمكن من اللعب لمنتخب البوسنة لأنه لم يكن لدي أوراق هناك بعد. إسبانيا هي أفضل خصم يمكن أن ألعب أمامه ولن يكون أمرا جيدا إذا لم نربح".

واختتم: "إنريكي من أكثر المدربين اكتمالا في العالم، لقد شاهدت الكثير من الأشياء التي كان يقوم بها مع برشلونة، وخلال مباراة إسبانيا أمام إنجلترا. اللعب أمامه سيكون متعة".

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs