الإثنين 10 ديسمبر 2018 06:19 ص

جماهير برشلونة تتهم إنريكي بمحاباة لاعبي ريال مدريد

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 05:40 م بتوقيت القدس المحتلة

جماهير برشلونة تتهم إنريكي بمحاباة لاعبي ريال مدريد
أرسل إلى صديق

وجَّهت جماهير نادي برشلونة، رسالة شديدة اللهجة إلى لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، على خلفية انتصار هذا الأخير على كرواتيا بسداسية نظيفة، مؤاخذين إياه على محاباة لاعبي ريال مدريد وإقحامهم في التشكيلة الأساسية، مقابل تجاهل عناصر الفريق الكتالوني.

وبدت جماهير البلاوجرانا غير مقتنعة باختيارات إنريكي، حيث هاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق التغريدات القصيرة، بسبب تواجد 6 لاعبين من ريال مدريد في التشكيلة الأساسية ضد كرواتيا، في الوقت الذي لم يقحم فيه سوى لاعباً واحداً من برشلونة.

ونفى إنريكي مزاعم مشجعي الفريق الكتالوني، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد انتهاء المباراة: “أنا لا أهتم ولا أفكر إن كان هذا اللاعب من ريال مدريد أو من برشلونة، أنا أقوم بتبديل لاعب إسباني بلاعب إسباني، كل اللاعبين هنا إسبان”.

وفي سياق متصل، اقتفى إعلاميو برشلونة أثر مشجعي فريقهم، حيث أشار أحد الصحفيين الكتلان إلى أن إسبانيا تقدم أداءً جيداً، لكنها لا تصل إلى المستوى الذي قدمته حينما كانت تعج بلاعبي البلاوجرانا، مؤكداً على أن تواجد سيرجيو بوسكيتس لوحده غير كافٍ لاستنساخ نهج بطل الليجا.

وكان إنريكي قد استبعد جوردي ألبا من قائمة لاروخا، فيما احتفظ اللوتشو بالجوكر سيرجي روبيرتو في دكة البدلاء، وقد منحه بعض الدقائق أمام إنجلترا، مع الإشارة إلى أن المدرب المذكور أخرج بوسكيتس من مباراة كرواتيا منذ الدقيقة 58، ليخلو أرض الملعب من أي لاعب برشلوني.

المصدر: sport 360