الأحد 18 نوفمبر 2018 02:00 م

بلدية رفح تبدأ حملة لإزالة لوحات الإعلانات العشوائية

الخميس 13 سبتمبر 2018 10:36 ص بتوقيت القدس المحتلة

بلدية رفح تبدأ حملة لإزالة لوحات الإعلانات العشوائية
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

باشرت الطواقم الفنية التابعة لبلدية رفح بإزالة لوحات الإعلانات العشوائية من أرصفة الطرق الرئيسية في مركز المدينة ؛ ضمن حملة أطلقتها البلدية للقضاء على اللوحات العشوائية وتنظيم مركز المدينة .
وأوضح رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان أن الحملة تندرج ضمن جهود البلدية لضبط وتسهيل حركة المواطنين والمركبات في مركز المدينة ومكافحة الفوضى البصرية الناجمة عن تكدس اللوحات بشكل غير منظم ويشكل خطراً على سلامة المواطنين .
وأكد أبو رضوان أن البلدية وضعت شروطا محددة من ضمنها عدم تعطيل رؤية المركبات على الطريق واتباع شروط الأمن والسلامة الخاصة بإحكام تثبيت اللوحة والالتزام بالمقاييس المسموح بها حسب موقع اللوحة وارتفاعها عن مستوى الطريق .
ودعا أصحاب المحلات التجارية إلى التعاون مع الطواقم العاملة وتصويب أوضاعهم القانونية فيما يتعلق بلوحات محلاتهم التجارية بما يتوافق مع القوانين المعمول بها والتي تهدف للحفاظ على سلامة المواطن أولا وتسهيل حركة السير .
واعتبر أن حملة إزالة اللوحات العشوائية مقدمة لإزالة لحملة موسعة لإزالة التعديات عن الأرصفة في مركز المدينة بهدف افساح الأرصفة لسير طلاب المدارس والمواطنين ؛ حفاظا على سلامتهم ولتسهيل حركة السير .

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs