الأربعاء 21 نوفمبر 2018 03:49 م

تفوق الريال على برشلونة ورغبة جوارديولا الأبرز بصحف إسبانيا

الخميس 13 سبتمبر 2018 11:59 ص بتوقيت القدس المحتلة

تفوق الريال على برشلونة ورغبة جوارديولا الأبرز بصحف إسبانيا
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على اهتمام برشلونة المتواصل بفرانكي دي يونج، لاعب أياكس، وكذلك تفوق ريال مدريد على برشلونة في إيرادات الموسم الماضي.

وتحدثت صحيفة "ماركا" على غلافها عن تقدم الدراج الإسباني أليخاندرو في سباق إسبانيا للدراجات بفارق 8 ثوان عن المتنافسين.

وأشارت الصحيفة لتفوق ريال مدريد على برشلونة، في إيرادات الموسم الماضي، حيث وصلت إيرادات النادي الملكي لـ 748 مليون يورو، فيما حصد البلوجرانا 686 مليون يورو.

كما نقلت جزء من تصريحات لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد خلال مقابلتها معه، والتي أكد فيها أنه رفض عرضين للانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "من أجل ساؤول".

وأضافت: "ساؤول أصبح مفضلا لدى برشلونة بعد مستواه المميز الذي ظهر به مع إسبانيا تحت قيادة إنريكي، اللاعب لديه عقد مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2026".

وفي الأعلى ركزت على طرح إسبانيا أمس فكرة التقدم بطلب لتنظيم كأس العالم 2030، في حضور رئيس الوزراء بيدرو سانشيز، ورئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو، بجانب رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس.

وتابعت رفض الحكومة الإسبانية القرار الذي اتخذته رابطة الليجا، بإقامة مباراة برشلونة وجيرونا في الولايات المتحدة، بعد تحديد موعد المباراة.

وعنونت صحيفة "سبورت": "موقف دي يونج".

وأكملت: "اللاعب الهولندي لا يزال الهدف الرئيسي لبرشلونة في عام 2019، رونالد كومان يرفع قبعته إشادة به ووصفه بالموهبة العظيمة".

ونقلت الصحيفة جزء من تصريحات بيب جوارديولا، مدرب مانشيستر سيتي، حيث قال: "سوف أنهي مسيرتي من حيث بدأت في برشلونة".

وأوضحت أن سيرجيو بوسكيتس لا يزال بدون اتفاق مع إدارة برشلونة حول تجديد عقده مع النادي، بعد عودته من المشاركة مع إسبانيا.

واهتمت صحيفة "سوبر ديبورتي" بصفقة جونكالو جويديس حيث كشف ماتيو أليماني، رئيس نادي فالنسيا عن تفاصيل جديدة بشأن قيمة الصفقة، التي سيتم دفعها على مدار 6 أعوام.

وأشارت إلى تركيز فالنسيا على مباراة ريال بيتيس المقبلة في الليجا، بعد تألق الدوليين مثل رودريجو مورينو.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs