الأحد 21 أكتوبر 2018 03:06 ص

القوى تدعو لاعتبار الأسبوع حاسماً لمواجهة سياسات الاحتلال

السبت 15 سبتمبر 2018 05:45 م بتوقيت القدس المحتلة

القوى تدعو لاعتبار الأسبوع حاسماً لمواجهة سياسات الاحتلال
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

دعت القوى الوطنية والاسلامية في رام الله إلى استنهاض كل الامكانات والطاقات في مواجهة سياسات الاحتلال المدعومة من الولايات المتحدة التي تعمق من شراكة العداء لشعبنا وحقوقه وتتخذ المزيد من الاجراءات والقرارت التي لن تخيف شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة كفاحه المشروع حتى اسقاط كل المشاريع التصفوية واحقاق حقوق شعبنا كاملة غير منقوصة. 

ودعت القوى في بيان لها لاعتبار الاسبوع الحالي اسبوع الحسم مع تصاعد اجراءات الاحتلال  في الخان الاحمر والدعوة لتكثيف التواجد اليومي وعلى مدار الساعة والمبيت في الخان الاحمر لافشال محاولات الاحتلال تنفيذ الهدم، والتصدي للاحتلال بكل الامكانات المتاحة مع نشطاء المقاومة الشعبية واهالي الخان، وهيئة مقاومة الجدار الذين نوجه لهم مع المتضامنين الدوليين كل التحية.

وكما طالبت باعتبار يوم الثلاثاء المقبل 18 /9 يوم نصرة واسناد شعبي لجيل الريسان غرب رام الله لافشال مشروع الاستيطان الاستعماري لارضنا والدفاع عنها ستكون الفعالية بعد صلاة العصر ثم الانطلاق لجبل الريسان.

كذلك اعتبار يوم الجمعة يوم لتصعيد الفعل الشعبي المقاوم للاحتلال وتوسع الحراك مع الخان الاحمر حيث ستؤى صلاة الجمعة في خيمة الاعتصام اسنادا لاهلنا، ثم تنطلق المسيرة باتجاه الشارع الرئيسي.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs