الإثنين 15 أكتوبر 2018 06:41 م

زكاة الشجاعية توزع مبالغ مالية وقسائم شرائية على عدد من الأسر المحتاجة

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:50 ص بتوقيت القدس المحتلة

زكاة الشجاعية توزع مبالغ مالية وقسائم شرائية على عدد من الأسر المحتاجة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

وزعت لجنة زكاة "الشجاعية" مشروع القسائم الشرائية لسبع أسر محتاجة داخل الحي بقيمة 100 شيكل لكل أسرة، إضافة غلى صرف مبالغ علاج وتكاليف سفر لثماني أسر بقيمة 170$ بتبرع كريم من هيئة الزكاة الفلسطينية ولجنة الزكاة.

وقال مدير لجنة زكاة الشجاعية محمد جندية: " إن تنفيذ مشروع القسائم الشرائية، والمبالغ المالية التي تم توزيعها لتكاليف العلاج هو استكمالا للمشاريع والبرامج التي تنفذها اللجنة دعماً للأسر المحتاجة"، مشيراً الى أن لجنته تسعى جاهدةً للتخفيف من المعاناة التي يتعرض لها أبناء شعبنا في ظل الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة، مقدما شكره لكل من ساهم في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة والفقيرة.

ودعت لجنة زكاة الشجاعية التابعة لوزارة الأوقاف في غزة أهل الخير من التجار وأصحاب الأموال من المؤسسات والشركات والأفراد، للمساهمة في دعم الفقراء والمحتاجين والمساهمة في دعم الأسر المحتاجة، وتعزيز صمودهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة جراء الحصار الخانق .

وطالبت اللجنة الراغبين بالتبرع التواصل معها زيارة مقرها الكائن بمنطقة أجديدة بحي الشجاعية خلف مدرسة بدر الأساسية في عمارة الاسراء، أو التواصل معها عبر الأرقام التالية:  0594244316/  أو التواصل واتس واب  0595284263.

المصدر: فلسطين الآن