الإثنين 10 ديسمبر 2018 07:06 ص

آرسنال يهزم إيفرتون بثنائية مهاجمه لاكازيت

الأحد 23 سبتمبر 2018 10:56 م بتوقيت القدس المحتلة

آرسنال يهزم إيفرتون بثنائية مهاجمه لاكازيت
أرسل إلى صديق

نجح نادي آرسنال الإنجليزي في مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على ضيفه إيفرتون بنتيجة 2-0 ثنائية نظيفة ضمن المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد في ختام الجولة السادسة.

وبعد البداية الصعبة لأرسنال تحت قيادة مدربه الجديد الإسباني يوناى إيمري والهزيمة في أول مباراتين على يد مانشستر سيتي وتشيلسي، عاد الجانرز من جديد ونجحوا في تحقيق 4 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي.

وافتتح الفرنسي ألكساندر لاكازيت التسجيل لآرسنال في الدقيقة 56 بهدف رائع من صناعة الويلزي المتألق آرون رامسي.

وبعده بثلاث دقائق تحديداً في الدقيقة 59، وعزز بيير إيمريك أوباميانج تقدم آرسنال بهدف ثاني رائع من جملة منظمة قادها الألماني مسعود إوزيل الذي بدأ الهجمة المرتدة التي وصلت إلى آرون رامسي صانع الهدف الجميل لبيير إيمريك أوباميانج.

وأظهرت الكاميرات تواجد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في وضع تسلل واضح وكبير عند تمرير الكرة له من زميله آرون رامسي ولكن حكم اللقاء قرر احتساب الهدف وتغافل عن التسلل الواضح.وارتفع رصيد آرسنال إلى النقطة رقم 12 محتلاً المركز السادس خلف جاره وغريمه توتنهام صاحب المركز الخامس بنفس عدد النقاط ولكن مع تفوق السبيرز في فارق الأهداف.

بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة بتحقيقه فوز واحد فقط من 6 مباريات و3 تعادلات وهزيمتين في بداية سيئة لأزرق مدينة ليفربول.

المصدر: sport 360