الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 05:50 ص

بالصور: "إعمار" بخانيونس تقدم العون الصحي لمرضى بدعم أفريقي

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 05:19 م بتوقيت القدس المحتلة

"إعمار" بخانيونس تقدم العون الصحي لمرضى بدعم أفريقي
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

قالت جمعية "إعمار" للتنمية والتأهيل بخان يونس إنه وبدعم فريق العون الصحي –جنوب أفريقيا ممثلة بمكتب شركة الخبرة للاستشارات والتنمية بغزة واصلت تقديم العون الصحي لعشرات المرضى جنوب قطاع غزة.

وذكر رئيس جمعية إعمار رامي الغمري في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن جمعيته استأنفت مؤخراً العمل مع فريق العون الصحي بجنوب افريقيا ممثلاً عنه شركة الخبرة للاستشارات والتنمية بغزة وذلك لتنفيذ برنامج "عون المريض" بهدف دفع تكاليف الخدمات الصحية التي يحتاجها المرضى الفقراء.

وبيّن أن الخدمات تشمل العمليات الجراحية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والعاجلة وتقديم العلاج للمرضى وجلسات تأهيل لذوي الإعاقة.

وأشاد الغمري بجهود فريق العون الصحي، وشركة الخبرة، موضحًا أن برنامج عون المريض الذي تنفذه جمعيته قدم مساعدات صحية لـ 120 مريضًا منذ بداية العام الماضي كانوا بحاجة ماسة إلى العلاج والمساعدة العاجلة.

من جانبه، أكد مدير عام الجمعية أنور أبو موسى خلال لقائه بالمرضى المستفيدين من برنامج عون المريض أن جمعيته تعمل بالمجال الصحي الخيري وتسعي لتحسين الواقع الصحي بقطاع غزة من خلال افتتاح مركز البصريات الذي يعالج الكسل الوظيفي بدون عمليات جراحية، إضافة إلى افتتاح مركز بسمة للسمعيات والتخاطب الذي يساهم في تأهيل زارعي القوقعة وضعاف السمع والنطق، ومعالجة اطفال التأخر النمائي والتوحد.

وأشار أبو موسى إلى أن فعاليات برنامج "عون المريض" ساهم في التخفيف عن مئات الأسر الفقيرة التي كانت بحاجة إلى الدواء والعلاج، مثمنًا دور شركة الخبرة للاستشارات والتنمية ممثلة فريق العون الصحي بجنوب أفريقيا.

"إعمار" بخانيونس تقدم العون الصحي لمرضى بدعم أفريقي
"إعمار" بخانيونس تقدم العون الصحي لمرضى بدعم أفريقي
"إعمار" بخانيونس تقدم العون الصحي لمرضى بدعم أفريقي

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs