الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 02:30 ص

رجل أعمال مصري يطارد هنري

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 10:33 ص بتوقيت القدس المحتلة

رجل أعمال مصري يطارد هنري
أرسل إلى صديق

كشف روبير بيريز، نجم آرسنال ومنتخب فرنسا السابق، عن كواليس ترشح زميله في كتيبة الديوك الفائزة بمونديال 1998، تييري هنري، لتولي المهمة الفنية لأستون فيلا الإنجليزي.

وقال بيريز، في تصريحات نشرتها صحيفة ليكيب، إنه يرتبط بصداقة قوية مع رجل الأعمال المصري، ناصف ساويرس، أحد ملاك أستون فيلا، والذي يعشق أيضًا نادي آرسنال.

وأضاف "أتواصل باستمرار مع ساويرس، لقد استطلع رأيي في يوليو/تموز الماضي، بشأن التعاقد مع هنري، وبالفعل بدأت المفاوضات بين الطرفين، بالطبع رحبت كثيرًا بترشيح صديقي هنري لتولي المسؤولية".

وتابع "تقابلت مع ساويرس مجددًا خلال مباراة آرسنال وواتفورد، في 29 سبتمبر/أيلول الماضي، وتناقش معي بشأن رغبته القوية في استقدام هنري، لأنه يراه المدرب المناسب لتولي تدريب أستون فيلان".

وألمح بيريز، إلى رغبة هنري في تولي تدريب أستون فيلا، قائلًا "إنه فريق عريق، ويملك مركز تدريب على أعلى مستوى، بجانب تتويجه من قبل بكأس أوروبا عام 1982 (المسمى القديم لدوري الأبطال)".

ويعد منصب مدرب أستون فيلا، شاغرًا منذ إقالة ستيف بروس، في 3 أكتوبر/تشرين أول الجاري، ويقبع الفريق في المركز الـ 15 بدوري الدرجة الأولى (التشامبيونشيب)".

يذكر أن هنري كان مرشحًا لتدريب أندية أخرى مثل برشلونة وموناكو وبوردو، كما تفاوض معه الاتحاد المصري، قبل التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري.

المصدر: وكالات