الإثنين 19 نوفمبر 2018 12:41 ص

8 لقاءات مصيرية في دوريات قطاع غزة

الأحد 14 أكتوبر 2018 08:07 ص بتوقيت القدس المحتلة

8 لقاءات مصيرية في دوريات قطاع غزة
أرسل إلى صديق

غزة _ فلسطين الآن

تقام عصر اليوم الأحد 8 مباريات في دوريات الدرجة الممتازة والأولى والثانية.

ففي دوري "القدس" للدرجة الممتازة، يواجه فريق الهلال فريق اتحاد الشجاعية على ملعب فلسطين في إطار الجولة السادسة من البطولة.

ويتطلع الهلال لتحقيق فوزه الرابع في الدوري والتقدم إلى صدارة جدول الترتيب، إذ يملك حالياً 11 نقطة يحتل بها المركز الثالث، بالتساوي مع اتحاد خانيونس وشباب رفح الذي لعب مباراة أكثر، وبالتالي فإن فوزه اليوم سيمنحه الصدارة بشكل مؤقت.

يدخل اتحاد الشجاعية اللقاء واضعاً نصب عينيه تحقيق الفوز دون سواه من أجل الابتعاد عن مناطق المؤخرة، إذ يملك الفريق 3 نقاط فقط جمعها من فوز وحيد، مقابل تلقيه 4 هزائم.

وفي اللقاء الثاني يستقبل خدمات خانيونس نظيره خدمات الشاطئ، على استاد خانيونس غرب المدينة.

ويأمل خدمات خانيونس الذي حقق فوز وحيد منذ بداية الدوري مقابل 3 هزائم، الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، الذي سينعشه بشكل نسبي على أمل الابتعاد عن مناطق القاع في الجولات القادمة.

أما الشاطئ وبقيادة المدرب الجديد ربحي سمور، فسيحاول وضع حد لنتائجه السيئة وتحقيق الفوز الأول، ومغادرة قاع الترتيب، بعد أن جمع الفريق نقطتين فقط من تعادلين، ولم يحقق أي انتصار.

وفي دوري الدرجة الأولى، يستقبل خدمات المغازي ضيفه فريق بيت لاهيا، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، ويأمل المغازي تحقيق الانتصار في هذا اللقاء للوصول للنقطة العاشرة، حيث يمتلك الفريق 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمتين.

وعلى الطرف الآخر يسعى بيت لاهيا بقيادة مدربه الجديد صائب جندية العودة بقوة للدوري، وتحقيق أول انتصار بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ بداية الدوري، إذ لم يحصل الفريق إلا على 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارتين.

وفي لقاء آخر في دوري الأولى يستقبل فريق التفاح فريق أهلي غزة على ملعب اليرموك، وعين الفريقين على حصد الثلاثة نقاط في هذا اللقاء من أجل مواصلة المنافسة على حصد بطاقتي الصعود لدوري الممتازة.

أما في دوري الثانية "فرع الوسطى والجنوب"، فيستقبل العودة نظيره جمعية الصلاح على ملعب المدينة الرياضية، وعلى ملعب النصيرات البلدي يستقبل الأقصى فريق اتحاد دير البلح.

وفي "فرع غزة والشمال"، يستقبل فريق الرضوان فريق المجمع الإسلامي على ملعب بيت حانون البلدي، فيما يحل خدمات جباليا ضيفاً على فريق الرضوان على ملعب نماء شرق مدينة غزة.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs