الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 04:22 ص

اعتقالات ومواجهات بالضفة الغربية المحتلة

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 09:31 ص بتوقيت القدس المحتلة

اعتقالات ومواجهات بالضفة الغربية المحتلة
أرسل إلى صديق

رام الله - فلسطين الآن

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال 10 مواطنين.

ففي بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال عددًا من المواطنين، إضافة لإصابة عدد من الشبان خلال مواجهات اندلعت في البلدة.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان، باسل علي حسن أبو حسن أبو هاشم وربيع جواد جمال عوض وخليل أيمن خليل أبو مارية وجهاد يوسف إبراهيم العلامي، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها ومصادرة أجهزة هواتف لعائلاتهم.

وفي بلدة توقع شرق مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد حسن العمور (23 عامًا)، ومحمد رياض العمور (17 عامًا)، بعد أن داهمت منزلي والديهما وفتشتهما.

كما أفادت مصادر محلية باعتقال قوات الاحتلال الشاب أشرف محمد السجدي (21 عامًا) من مخيم الدهيشة، بعدما داهمت منزل والده.

أما في بلدة طوباس شمال الضفة الغربية المحتلة، فاعتقلت قوة إسرائيلية خاصة شابين.

وأفاد شهود بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد مأمون دراغمة (30 عامًا)، والشاب محمد فتحي قاسم بني عودة (25 عامًا) من بلدة طمون، بعد أن داهمت منزلي ذويهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الجبار أحمد عبد الجبار الأشقر (28 عاما) من حي الرشيد في الضاحية، في الوقت الذي كثفت فيه من دورياتها في مناطق متعددة من مدينة طولكرم وضواحيها.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال أجرت عمليات تمشيط وتفتيش واسعة في الأراضي والتلال ومنازل المواطنين وسط إطلاق للقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أسرى محررين من جنين، على حاجز زعترة العسكري، جنوب نابلس.

وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسرى المحررين، عبد الجبار محمد جرار من جنين، ونصر عمور من قرية عنزة، وماهر الأخرس من بلدة سيلة الظهر، إضافة لاعتقال المواطن طارق زياد سميح قطمش من بلدة سليلة الظهر جنوب جنين، بعد ان داهمت منزل ذويه وفتشته.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs