الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 05:17 ص

بلدية خانيونس تشرع بإزالة تعديات في حي الأمل

الإثنين 22 أكتوبر 2018 04:36 م بتوقيت القدس المحتلة

بلدية خانيونس تشرع بإزالة تعديات في حي الأمل
أرسل إلى صديق

خانيونس - فلسطين الآن

شرعت بلدية خانيونس جنوب قطاع غزة بالتعاون مع سلطة الأراضي بتنفيذ المرحلة الأولى من حملة إزالة التعديات من شارع (41) المعروف بــ "القسام"  الواقع في حي الأمل غرب المدينة والمغلق بمنازل المواطنين.

وأوضحت البلدية في بيان وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه اليوم الاثنين، أن الحملة تهدف إلى استكمال عملية البناء والتطوير ودفع عجلة التنمية قدمًا للأمام.

وتستهدف الحملة إزالة تعديات 130 منزلاً تقع على طول 1000 متر تقريبًا على امتداد الشارع، بدءًا من مقر وزارة الشئون الاجتماعية وحتى شارع رقم 18 غربًا، بحسب البيان.

وأوضح رئيس البلدية علاء الدين البطة أن شارع القسام يعدُّ من أهم الشوارع الحيوية في مدينة خانيونس؛ إذ يربط شرق المحافظة بغربها بطول إجمالي يبلغ 4000 متر طوليَا، لافتاً إلى أن الانتهاء من إزالة التعديات قد يستغرق عدة أيام لإتمام فتحه بالكامل.

وبيّن البطة أن إدارة البلدية وسلطة الأراضي المختصة قامتا بتوفير أراضٍ بمساحات مختلفة للمواطنين الذين تتم إزالة تعدّياتهم على الشارع.

وأكد حرص البلدية على تسهيل حياة المواطنين والتخفيف من الازدحامات المرورية وتطبيق أنظمتها القانونية وإنفاذها على الجميع والحفاظ على حرمة الشوارع ومنع كافة أشكال التعدي عليها للحفاظ على حقوق الأجيال المقبلة، وفقًا للبيان.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs