الأحد 18 نوفمبر 2018 04:17 م

سيتم اتخاذها اليوم..

عضو بمركزية "فتح" يكشف قرارات مصيرية

الإثنين 29 أكتوبر 2018 12:16 م بتوقيت القدس المحتلة

عضو بمركزية "فتح" يكشف قرارات مصيرية
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

كشفت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، عن أهم القرارات التي سيتم اتخاذها في المجلس المركزي والتي تأتي انطلاقاً من الكلمة التي عنون فيها رئيس السلطة محمود عباس خطابه وهي خطورة المرحلة الحالية.

وبيّنت سلامة، صباح اليوم الإثنين، أنّ القرارات تتعلق بما تم اتخاذه في المجلسين الوطني والمركزي ومنها تعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الأمني والانفكاك من اتفاقية باريس وجميع الالتزامات التي لم تلتزم بها دولة الاحتلال.

وقالت سلامة: إنّ "كلمة عباس أوضحت بعض اتجاهات النقاشات التحضيرية للمجلس المركزي وأن اجتماعات اليوم ستكون على قدر عال من الأهمية وستناقش مرحلة الخطورة التي تحدث عنها الرئيس في خطابه واهمية تكريس الوحدة الوطنية والعمل من أجل اقتراب حقوقنا المشروعة في سياق الحالة العربية والدولية التي يمر بها شعبنا".

وأضافت: "موضوع الوحدة الوطنية وما يحدث في غزة من سياسة الأمر الواقع والانقسام والمسؤولية تجاه شعبنا ستكون حاضرة ضمن اجتماعات اليوم، بالإضافة إلى عناوين اخرى في غاية الاهمية تتعلق في الامتداد الجغرافي والسياسي والكل الوطني وموضوع الهجوم الأميركي بما يعرف بصفقة القرن لمحاولة تصفية القضية الفلسطينية واختزالها بدويلة في قطاع غزة".

وافتتحت أمس الأحد أعمال الدورة 30 للمجلس المركزي الفلسطيني في مدينة رام الله، حيث من المقرر أن تستمر حتى مساء اليوم الإثنين.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs