السبت 17 نوفمبر 2018 05:58 م

7 مباريات تقام اليوم في دوري غزة

الأحد 04 نوفمبر 2018 09:16 ص بتوقيت القدس المحتلة

7 مباريات تقام اليوم في دوري غزة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تستكمل عصر اليوم السبت، منافسات الأسبوع التاسع من دوري "القدس" للدرجة الممتازة والدرجة الأولى، والأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية بفرعيه.

ففي دوري الممتازة يلتقي فريقي الهلال الغزي وخدمات رفح على ملعب فلسطين غرب مدينة غزة، إذ يطمح الفريقان للفوز في هذا اللقاء من أجل الانفراد بصدارة الدوري دون النظر لنتائج الآخرين.

ويسعى الهلال الغزي صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة، والذي يقدم مستويات مميزة في هذا الدوري للفوز في هذا اللقاء الذي يعتبر بمثابة اختبار حقيق للفريق الذي لم يغادر المربع الذهبي لجدول البطولة منذ انطلاقتها.

أما خدمات رفح صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة يسعى للخروج فائزاً، من أجل مواصلة طريقه نحو تحقيق المجد الخامس له في دوري الممتازة، والعودة لسكة التتويجات.

وفي اللقاء الآخر يستقبل شباب جباليا نظيره شباب رفح على ملعب بيت لاهيا البلدي شمال القطاع.

ويسعى شباب جباليا الفوز في هذا اللقاء من أجل تصحيح المسار خاصة بعد الخسارة المفاجئة والقاسية في الجولة الماضية أمام خدمات خانيونس، إذ يمتلك الفريق 14 نقطة في المركز الخامس، حيث يسعى للاقتراب أكثر من مركز الصدارة من أجل المنافسة على اللقب.

بدوره يأمل شباب رفح العودة إلى جنوب القطاع بنقاط المباراة كاملة واسعد جماهيره التي تطالبه دوماً بتحقيق الانتصار من أجل خطف لقب الدوري، وستكون هذه المباراة بمثابة اختبار صعب للزعيم، حيث سيواجه رئيس ناديه السابق خالد أبو كويك الذي يشغل منصب المدير الفني لشباب جباليا.

أما في دوري الأولى، فيستقبل خدمات دير البلح نظيره بيت لاهيا وعين الفريقين على نقاط المباراة من أجل الخروج من المراكز الأخيرة التي يحتلها الفريقين منذ بداية الدوري.

خدمات الدير الذي يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير يسعى لتحقيق فوزه الثاني في الدوري والوصول للنقطة رقم 8 من أجل البدء في الابتعاد عن المركز الذي يحتله والمؤدي للهبوط.

أما بيت لاهيا فيسعى لتحقيق فوزه الأول والابتعاد عن سلسلة النتائج السلبية التي تلاحق الفريق منذ بداية الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات فقط.

وفي اللقاء الثاني يستقبل القادسية نظيره خدمات المغازي على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس، وعين الفريقين على نقاط المباراة التي ستصحح مسار الفريقين المليء بالنتائج السلبية.

أما في دوري الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب"، يستقبل فريق الأقصى فريق الاستقلال الرفحي على ملعب النصيرات البلدي.

وفي فرع "غزة والشمال"، يحل فريق الرضوان ضيفاً على نادي نماء على ملعب الأخير شرق مدينة غزة، فيما ينتقل فريق المشتل إلى ملعب بيت حانون البلدي لملاقاة الوفاق الرياضي.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs