الأربعاء 21 نوفمبر 2018 11:57 ص

بالصور: تشيلسي يحطم جدار كريستال بالاس بثلاثية

الأحد 04 نوفمبر 2018 08:30 م بتوقيت القدس المحتلة

تشيلسي يحطم جدار كريستال بالاس بثلاثية
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

استطاع نادي تشيلسي أن يحقق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف تشيلسي في المباراة كل من الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقتين 32 و65، وبيدرو في الدقيقة 70، بينما جاء هدف كريستال بالاس الوحيد عن طريق تاونسيند في الدقيقة 53.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي إلى 27 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع ليفربول، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 8 نقاط في المركز الـ14.

جدار صلب

لم يتمكن تشيلسي في الشوط الأول من القيام بخطورة كبيرة على مرمى كريستال بالاس، بسبب الدفاع القوي للضيوف، وكان أول تهديد في المباراة لصالح كريستال بالاس بالدقيقة 20 عن طريق الألماني ماكس ماير، إثر كرة عرضية من زاها على حدود منطقة الجزاء، ولكن سددها ماير أعلى المرمى.

ومن أول تسديدة لتشيلسي على المرمى في الدقيقة 32، استطاع موراتا أن يستغل عرضية بيدرو ويحولها في مرمى الحارس هينيسي، وكاد ويليان أن يعزز تقدم البلوز في الدقيقة 35 من المباراة، بعد استغلال تسديدة بيدرو، ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 39، فشل موراتا في تحويل رأسية ماركوس ألونسو إلى الشباك، وسدد الكرة برأسه فوق المرمى، وحتى نهاية الشوط الأول استمرت سيطرة تشيلسي على الكرة ويقابلها جدار دفاعي من كريستال بالاس.

الشوط الثاني

استمرت سيطرة تشيلسي على المباراة، ولكن في الدقيقة 53، استطاع تاونسيند أن يهرب من دفاع البلوز بعد تمريرة من ميليوفيتش، لينفرد اللاعب بالمرمى محرزًا هدف التعادل للضيوف.

وفي الدقيقة 57، كانت أول محاولة لتشيلسي في الشوط الثاني، عن طريق كرة رأسية من موراتا، ولكن حكم المباراة احتسب تسللًا على المهاجم الإسباني.

وفي الدقيقة 63، واصل هينيسي التألق وإنقاذ فريقه من استقبال الهدف الثاني بعد أن تصدى لرأسية ديفيد لويز.

وبمجرد نزول هازارد لدعم البلوز، تمكن من صناعة الهدف الثاني لموراتا في الدقيقة 65 من المباراة.

وفي الدقيقة الـ70، استطاع بيدرو أن يعزز تقدم تشيلسي، بعد عرضية أرضية رائعة من ماركوس ألونسو حولها مواطنه الإسباني بنجاح على يسار هينيسي.

وحتى نهاية المباراة استمر تشيلسي في الاستحواذ والسيطرة ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى كريستال بالاس، حتى أضاع موراتا انفراد من وسط الملعب في الدقيقة 93، حيث تصدى له هينيسي بنجاح، لينتهي اللقاء بفوز البلوز بنتيجة 3-1.

تشيلسي يحطم جدار كريستال بالاس بثلاثية
تشيلسي يحطم جدار كريستال بالاس بثلاثية
تشيلسي يحطم جدار كريستال بالاس بثلاثية
تشيلسي يحطم جدار كريستال بالاس بثلاثية

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs