الأربعاء 21 نوفمبر 2018 12:48 م

مباراة واحدة تقام في ختام الجولة التاسعة من دوري الممتازة

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 09:15 ص بتوقيت القدس المحتلة

مباراة واحدة تقام في ختام الجولة التاسعة من دوري الممتازة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تُختتم اليوم منافسات الجولة التاسعة لدوري "القدس" بإقامة مباراة واحدة تجمع بيت حانون الأهلي مع غزة الرياضي على ملعب الشهيد محمد الدرة في مدينة دير البلح.

ويطمع الفريقان لحصد النقاط الثلاث في ظل احتلالهما مركزين متأخرين في جدول الترتيب، حيث يملك "الحوانين" 9 نقاط في المركز الثامن، وهو نفس رصيد "العميد" الذي يحتل المركز التاسع.

وسيضطر بيت حانون المضيف في مباراة اليوم، لاستقبال غزة الرياضي على ملعب الدرة، تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة، ليفقد عاملين مهمين في اللقاء.

وسيحاول الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز تحقيق الفوز الرابع له منذ بداية الدوري، بعد أن فاز في 3 مباريات وخسر في 5 لحد الآن، دون أن يتعادل في أي لقاء.

على الطرف الآخر، يأمل غزة الرياضي البناء على ما تحقق في الجولة الماضية حينما فاز على خدمات الشاطئ بهدف دون رد، وتكرار نفس النتيجة على أمل التقدم في جدول الترتيب، والابتعاد عن مناطق الخطر.

واكتفى "العميد" منذ بداية الدوري بتحقيق فوزين فقط، مقابل 3 تعادلات و3 هزائم، مسجلاً بداية غير مرضية لجماهيره، لذلك يُنتظر أن يحاول الفريق في لقاء اليوم تأكيد استفاقته الأخيرة والعودة بثلاث نقاط غالية.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs