الأحد 18 نوفمبر 2018 05:07 م

النيص يقتنص الفوز من أهلي الخليل

الخميس 08 نوفمبر 2018 10:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

النيص يقتنص الفوز من أهلي الخليل
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

عاد ترجي واد النيص، إلى سكة الانتصارات مجددا في دوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية، بعد توقفها منذ الجولة الثانية، بالفوز على مضيفه أهلي الخليل، 1-0، في افتتاح الجولة 10.

اقتنص اللاعب عرفات صبيح، هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 89، ليتقدم النيص للمركز 8 برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد أهلي الخليل عند 11 نقطة في المركز 5.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وغلب الحذر على أغلب فتراتها، فالأهلي اعتمد على ثنائي الهجوم خلدون الحلمان وحمادة مراعبة، بجانب تحركات ظهيري الجنب عبدالله جابر في المحور الأيسر، ومصعب البطاط في اليمين.

في المقابل، ركز الترجي على الانضباط الدفاعي والانطلاق السريع، من خلال تواجد أشرف نعمان، وخلفه شقيقه فراس نعمان.

ومرت الدقائق الأولى دون أي اختبارات حقيقية، بينما كاد فراس نعمان يقتنص الهدف الأول من انفراد كامل، حيث لعب الكرة من فوق الحارس عزمي الشويكي، لكنها سقطت خارج المرمى.

رد الأهلي جاء سريعا، من خلال فرصة شبه محققة للمهاجم حمادة مراعبة، الذي استقبل عرضية عبدالله جابر من المحور الأيسر، بتسديدة على يسار الحارس، لكنها ارتطمت بقدم أحد المدافعين وغيرت اتجاهها.

في الشوط الثاني، لم يتغير الحال، وظل الحرص هو السمة السائدة بين الفريقين، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تمكن عرفات صبيح من اقتناص هدف المباراة الوحيد.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs