الأحد 18 نوفمبر 2018 04:23 م

بالصور: أفضل عشرة كريمات للشعر الرجالي للعام 2018

الخميس 08 نوفمبر 2018 01:00 م بتوقيت القدس المحتلة

أفضل عشرة كريمات للشعر الرجالي للعام 2018
أرسل إلى صديق

يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل في شعرهم قد تظهرهم بإطلالة لا تليق بهم لاسيما حينما يكون شعرهم مجعداً أو خشناً إضافة لمشاكل فيه مثل التساقط والجفاف والتلف والتكسر وظهور القشرة؛ مما  يجعلهم غير قادرين على القيام بالتسريحات المفضلة التي تعتمد في الأساس على الشعر الناعم واللامع، لاسيما أن الشعر الجميل والمتألق هو أكثر ما يميز الشخص، ويجعله يظهر بإطلالة أنيقة وجذابة.

ومن هنا تبدأ عملية البحث عن منتجات تعتني بالشعر، وتعيد له حيويته مثل كريمات الشعر التي تعمل على تنعيم الشعر والعناية به للحصول على أجمل مظهر، وفي الوقت نفسه تقوم بتغذية الشعر وحماية فروة الرأس لإمداد الشعر باللمعان المطلوب، وهناك العديد من كريمات الشعر للاختيار بينها، على حسب النتيجة المراد تحقيقها سواء أكانت الرغبة هي التحكم في الشعر المجعد أو تنعيم الشعر وترطيبه وتغذيته.

كريم للشعر الجاف والمتقصف

ولا تعتمد عملية اختيار كريم الشعر على الحاجة من استخدام الكريم فقط، بل للحصول على أفضل النتائج يجب معرفة نوع الشعر، ولا يندرج نوع الشعر فقط تحت فئة الشعر الدهني والشعر غير الدهني، هناك عدة عوامل  تحدد نوع الشعر أهمها  قوام الشعر وهو يعتمد على قطر الشعرة، فهو إما رفيع، متوسط ، أو سميك، وكثافة الشعر وصحته ومدى سهولة تصفيفه إضافة إلى نوع تجعيدات الشعر ومدى دهنية فروة الرأس، وكذلك مدى امتصاص الشعر للرطوبة والاحتفاظ بها بداخلها.

وبعد  التعرف على  نوع الشعر تأتي  مرحلة معرفة نوع الكريم المناسب  لشعرك، وفيما يلي اخترنا لكم مجموعة من أفضل كريمات الشعر للرجال:

كريم American Crew

يعمل هذا الكريم على جعل الشعر ناعماً وصحياً، كما يمنح الرجل الحصول على مظهر الشعر الجذاب واللامع .

كريم تيجي بيد هيد

يمنح هذا الكريم الشعر الخفة واللمعان المطلوبين؛ مما يعطي الشعر مظهراً طبيعياً جداً، ويعيد إصلاحه ليبدو بشكل رقيق يلفت النظر.

كريم شو إيمورا

يتميز هذا الكريم بمفعوله الطويل على الشعر، ويمنحه لمعاناً ويعطيه تثبيتاً قوياً، كما يمتص الرطوبة، ويمنع الشعر أن يبدو مبتذلاً أو دهنياً.

كريم فورمينج

يعمل هذا الكريم على جعل الشعر أكثر سمكاً وكثافةً ولمعاناً ويعطيه مظهراً طبيعياً إضافة إلى ترطيب وتنعيم بصيلات الشعر.

كريم بول ميتشيل فيرم ستايل

يعطي هذا الكريم الشعر العناية الكاملة والمتكاملة؛ حيث يزيد من بريقه، فيصبح سهل التسريح ولامعاً وذا مظهر صحي.

كريم مولدينج كلاي

يعمل هذا الكريم على جعل بصيلات الشعر ذات ملمس حريري فائق النعومة، كذلك يجعله أكثر سلاسة ويكسبه رائحة طبيعية ومركزة.

كريم توني آند غاي ستايلينغ فيبر

يعمل هذا الكريم  على الحفاظ على الشعر من الجذور حتى الأطراف، كما يعطي الشعر التغذية المطلوبة؛ لكي يظهر الشعر صحياً ولامعاً أكثر ليبدو بشكل جذاب.

كريم Kevin Murphy Hair Resort

يعمل هذا الكريم على ترطيب الشعر الترطيب المناسب، كما يمنح الشعر التغذية المناسبة في الوقت نفسه، لذلك هو من المنتجات الفعالة والمناسبة لكل الأعمار.

كريم بوماد

يعمل هذا الكريم على منح الشعر الترطيب المطلوب مما يمنحه مظهراً مشرقاً وصلباً خلال اليوم مع الحفاظ عليه، كما يجعل بصيلات الشعر أكثر سلاسة وانسيابية.

 كريم ستوديو لاينز إنفيزي

لا شك أن منتجات شركة لوريال منتجات عالية الجودة، وتساعد كثيراً في الحصول على الشعر الصحي، وهذا الكريم من أروع أنواع كريمات الشعر للرجال، والذي يعطي درجة تحكم كبيرة بالشعر، وإتقان للشعيرات الخشنة ليجعل الرجل أكثر جاذبية وجمالاً.

كريم ديفيننج باست

يعمل هذا الكريم على جعل الشعر أكثر مرونة لأطول وقت ممكن. كما يمنح الشعر القوة والمتانة والمرونة المطلوبة، كذلك ينشط جذور الشعر؛ مما يؤدي إلى زيادة في معدل نمو بصيلات الشعر على المدى البعيد.

كريم بالمرز

يعمل هذا الكريم على إعطاء الشعر المظهر الصحي والخالي من أي مشاكل، كما يساعد في الحصول على شعر ناعم كالحرير ويقلل من تجاعيد الشعر.

أفضل عشرة كريمات للشعر الرجالي للعام 2018
أفضل عشرة كريمات للشعر الرجالي للعام 2018
أفضل عشرة كريمات للشعر الرجالي للعام 2018
أفضل عشرة كريمات للشعر الرجالي للعام 2018

المصدر: وكالات

Hotelsсombined Many GEOs