الخميس 15 نوفمبر 2018 05:34 م

حماس تبارك عملية إطلاق النار برام الله وتشيد ببطولة المطارد "نعالوة"

الخميس 08 نوفمبر 2018 12:23 م بتوقيت القدس المحتلة

حماس تبارك عملية إطلاق النار برام الله وتشيد ببطولة المطارد "نعالوة"
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الخميس، عملية إطلاق النار البطولية ضد حافلة للمستوطنين بالقرب من مدينة رام الله الليلة الماضية.

وقالت الحركة في بيان صحفي وصل "فلسطين الآن" نسخة منه، إن خيار المقاومة المسلّحة في مواجهة المشروع الاستيطاني في الضفة سيظل حاضرا بسواعد أبناء شعبنا، مشيدة بشعبنا الفلسطيني في كل مدن الضفة الذي يسطّر في هذه الأيام ملاحم بطولية في مواجهة الاحتلال.

وأكدت أن المواجهات العنيفة التي خاضتها جماهير نابلس وأبطال مخيم جنين ضد قوات الاحتلال، هي رسالة لقادة العدو والمستوطنين أن شعبنا كلّه خلف المقاومة وخيارها؛ لدحر الاحتلال من فلسطين.

كما حيّت حماس المقاوم أشرف نعالوة وعائلته وبلدته شويكة، الذي ما زال يبني قصة نجاح بطولية في التخفي عن أعين أجهزة العدو الاستخبارية، مبينةً أن الفشل الواضح الذي مُني به الاحتلال في العثور عليه يدلل على أن الشباب الفلسطيني مبدع في المقاومة كما في كل مجالات الحياة الأخرى.

وقالت الحركة إن على قادة العدو أن يفهموا رسالة جماهير شعبنا بأنه لا أمن لمشروعهم، وعليهم الرحيل مع قطعان المستوطنين عن أرضنا الحبيبة، وأن التمادي في عربدة المستوطنين وسرقة الأرض لن يُقابل إلا بتصعيد المقاومة.

وكان جيش الاحتلال قرر هدم منزل المطارد الذي تتهمه بتنفيذ عملية إطلاق نار أدت لمقتل مستوطنَين إسرائيليين وإصابة ثالث بجراح خطيرة في 7 أكتوبر الماضي داخل المنطقة الصناعية (بركان) في مستوطنة "أرئيل" القريبة من مدينة سلفيت شمالي الضفة.

ومنذ ذلك الحين، تشن قوات كبيرة من الجيش حملات دهم واسعة في مدن وبلدات الضفة بحثا عن "نعالوة"، وفشلت حتى اللحظة في العثور عليه.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs