الإثنين 10 ديسمبر 2018 08:41 م

بيريز يستعد لتنصيب سولاري على كرسي قيادة ريال مدريد

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 11:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

بيريز يستعد لتنصيب سولاري على كرسي قيادة ريال مدريد
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

اقترب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني المؤقت لريال مدريد، من تدعيم موقفه في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي، بعد سلسلة الانتصارات التي تحققت منذ توليه المسئولية.

وأخبر بيريز، مدرب فريق الرديف سابقا، بعقد جلسة معه خلال الأسبوع الجاري، في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك خلال محادثة دارت بينهما، عقب نهاية مواجهة سيلتا فيجو، أمس الأحد، والتي حسمها الميرينجي بانتصار كبير (4-2) على ملعب بالايدوس في ختام الجولة الـ12 لليجا.

وحسبما كشفت مصادر من داخل النادي الملكي، لوكالة الأنباء الإسبانية، ستعقد الجلسة خلال الساعات المقبلة، حيث يرغب بيريز في تعديل وضع المدرب الشاب (42 عاما)، بعقد جديد يشمل مدة أكبر وزيادة راتبه، بما يتناسب مع منصب مدرب الريال.

وكشفت المصادر أن سولاري سيقبل بالعرض دون أي مطالب أخرى، إذ يفكر أولا في تقوية منصبه من خلال النتائج، وذلك بعد أن قضى فترة في تدريب فريق الرديف بالنادي.

ومنذ رحيل جولين لوبيتيجي، عن تدريب الفريق الملكي، نهاية الشهر الماضي، عقب الخسارة المدوية أمام الغريم التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض بنتيجة (1-5) على ملعب الكامب نو، وإسناد المهمة لسولاري، فقد حقق الفريق 4 انتصارات متتالية، اثنين في الليجا أمام بلد الوليد وسيلتا فيجو، وواحد في كأس الملك ضد مليلية، وآخر في دوري الأبطال أمام فيكتوريا بلزن التشيكي.

المصدر: فلسطين الآن