الخميس 13 ديسمبر 2018 06:20 م

عنوان الأناقة

هكذا تحصل على ربطة عنق تناسب طلتك

السبت 17 نوفمبر 2018 01:40 م بتوقيت القدس المحتلة

هكذا تحصل على ربطة عنق تناسب طلتك
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

يجد الكثير من الرجال صعوبة كبيرة في لف ربطة العنق "الكرافتة" أو كيفية البدء بالعقدة بطريقة صحيحة لاسيما في المناسبات الرسمية والخاصة؛ مما يضعهم في العديد من المواقف المحرجة ويضطرهم إلى الاستعانة بالأصدقاء أو أحد المحال لربطها.

كيفية ربط ربطة العنق

وفيما يلي نقدم  لكم أسهل طريقة بالفيديو والصور لربطة العنق في أقل من دقيقة بشكل أنيق وصحيح وسهل، والتي، تجعلك مثل المحترف في ربطات العنق خلال ثوان.

نصائح ربط ربطة العنق

في البداية احرص على أن يكون لون وموديل الكرافتة متناسقاً مع لون البدلة والقميص وحتى الحذاء. وبعد ذلك قم بوضع الكرافتة على العنق بحيث يكون الجزء العريض من اليمين والضيق من اليسار، ثم اجعل الطرف العريض نازلاً بشكل أطول من الضيق بفارق 30 الى 35 سنتمتراً، ثم اسحب الطرف العريض من الكرافتة واجعله فوق الطرف الضيق من اليمين إلى اليسار وابقَ ممسكاً بهما ثم اسحب الجزء العريض من خلف الجزء الضيق من اليسار إلى اليمين، ثم ثبت بيدك اليسرى مستوى التلاقي بين الجزأين بحيث يكون أقرب إلى عنقك.

كيفية ربط ربطة العنق ونصائح مهمة

بعد ذلك قم بسحب الجزء العريض مجدداً من أمام الجزء الضيق من اليمين إلى اليسار مع تثبيت العقدة باليد اليسرى؛ حتى لا تنحدر للأسفل، ثم اسحب بداية الطرف العريض من أسفل تلاقي العقدة بحيث يخرج الطرف الضيق إلى الخارج بالكامل ثم أدخل الطرف العريض في العقدة الأمامية مع إمساك الطرف الضيق بيد والعريض باليد الأخرى، ثم سحب الطرف الضيق إلى الأسفل عن طريق شد متعاكس بين الطرفين.

المصدر: وكالات