الإثنين 20 مايو 2019 11:32 م

5 مباريات تقام اليوم بدوري غزة

الأحد 18 نوفمبر 2018 08:04 ص بتوقيت القدس المحتلة

5 مباريات تقام اليوم بدوري غزة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تُستكمل عصر اليوم الأحد، منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري "القدس" لأندية الدرجة الممتازة، ودوري الدرجة الأولى، والتاسع من دوري الثانية فرع "الوسطى والجنوب".

ففي دوري الممتازة، يستقبل خدمات خانيونس ضيفه الصداقة على ملعب خانيونس البلدي غرب المدينة.

خدمات خانيونس صاحب الأرض، يدخل المباراة وفي رصيده 8 نقاط، يحتل بها المركز الحادي عشر قبل الأخير، بعد أن حقق فوزين وتعادلين، وخسر في 6 مباريات.

وعانى خدمات خانيونس بشكل واضح منذ بداية الدوري وتلقت شباكه 20 هدفاً في 10 مباريات، ليكون أكثر فريق في الدوري استقبالاً للأهداف، واكتفى بتسجيل 8 أهداف فقط.

أما الصداقة، فيعاني الأمرين في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 7 نقاط، بعد أن حقق فوزاً واحداً وتعادل في 4 مباريات، مقابل 5 هزائم، وهي وضعية سيئة للفريق تتطلب منه الاجتهاد للابتعاد عن قاع الترتيب.

 وسيضمن الفوز للصداقة التقدم من المركز الأخير إلى المركز العاشر، لذلك يُنتظر أن يلعب الفريق بطريقة هجومية من أجل تحقيق المطلوب والعودة بثلاث نقاط ستكون غالية جداً.

وفي دوري الدرجة الأولى، يحل فريق أهلي غزة ضيفاً ثقيلاً على بيت حانون الرياضي على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، فيما يستقبل الزيتون ضيفه خدمات دير البلح على ملعب اليرموك غرب مدينة غزة، بينما يلتقي فريقي الجلاء والتفاح على ملعب فلسطين.

أما في دوري الثانية فرع "الوسطى والجنوب"، فيستقبل الاستقلال جاره جماعي رفح على ملعب المدين الرياضية شرق مدينة خانيونس.

 

المصدر: فلسطين الآن