الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 01:12 م

هدفنا حماية المقاومة

الداخلية: سنطهّر غزة من العملاء

الإثنين 03 ديسمبر 2018 01:37 م بتوقيت القدس المحتلة

الداخلية: سنطهّر غزة من العملاء
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة على أن هدفها حماية ظهر المقاومة الفلسطينية باعتباره هدفًا ثابتًا لن تحيد عنه، متوعّدة بملاحقة كافة العملاء والمتخابرين مع الاحتلال.

وتوعّدت "الداخلية" في بيان صحفي وصل "فلسطين الآن" تعقيبًا على أحكام القضاء العسكري بحق عدد من عملاء الاحتلال بغزة اليوم، العملاء والمتخابرين مع الاحتلال بأن نهايتهم ستكون تحت يد القضاء الفلسطيني.

وشدّدت على أن "الأجهزة الأمنية ستواصل عملها بكل عزيمة وإصرار لحماية مجتمعنا من خطر عملاء الاحتلال"

وأشارت إلى أنّها حققت في هذا الصعيد إنجازاتٍ ونجاحاتٍ مهمةً خلال السنوات الماضية، كاشفة عن أن هذه الجهود الأمنية المعقّدة قد أثمرت في تضييق الحلقات على عملاء الاحتلال، وتفكيك عددٍ من القضايا الأمنية، وفقًا للبيان.

وذكرت أن "الأجهزة الأمنية تمكّنت خلال الشهور الماضية من توجيه ضرباتٍ أمنيةٍ مركزةٍ لعملاء الاحتلال، واستطاعت إحباط عملياتٍ أمنيةٍ كان يخطط الاحتلال لتنفيذها في قطاع غزة".

ووجهت "الداخلية" رسالة لعملاء الاحتلال جاء فيها "نقول لمن تبقى من عملاء الاحتلال أنّ عليهم أن يُراجعوا أنفسهم قبل فوات الأوان، وأن يتخلصوا من الأوهام التي يغرقون فيها، وعليهم أن يدركوا أن الاحتلال لن يستطيعَ حمايتهم، وأن يد العدالة والقانون ستطالهم أينما كانوا".

وكانت هيئة القضاء العسكري أعلنت خلال مؤتمر صحفي إصدار أحكام بحق 14 متخابرًا مع الاحتلال الإسرائيلي، بينهم 6 أحكام بالإعدام، فيما حكمت على الآخرين بالأعمال الشاقة المؤبّدة.

المصدر: فلسطين الآن