الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 02:02 ص

دليلك الشامل لارتداء أفضل القبعات الشتوية للرجال بأناقة

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 10:45 ص بتوقيت القدس المحتلة

دليلك الشامل لارتداء أفضل القبعات الشتوية للرجال بأناقة
أرسل إلى صديق

لا شك أن القبعات الشتوية للرجال من عناصر الأناقة والموضة الرجالية الخطرة للغاية على صعيد اعتمادها من قبل الرجال، وذلك لأنه وبغض النظر عن تأمين الحرارة والإبقاء على الدفء هناك عدة أمور يجب الالتفات والانتباه لها قبل اختيار وشراء القبعات الشتوية للرجال؛ حتى لا تتسبب تلك القبعات الشتوية بجعل مظهر الرجل الخارجي سيئاً وبعيداً كل البعد عن الأناقة والجاذبية الشتوية التي من المفترض أن تضمنها القبعات الشتوية للرجال أحد أهم قطع الإكسسوار الرجالية الشتوية.

ولأن هناك العديد من أنواع القبعات الشتوية للرجال فإن خبراء الموضة والأناقة الرجالية يقدمون نصائح هامة للغاية للرجل قبل اعتماد أو شراء أحد أنماط وأشكال القبعات الشتوية للرجال مختلفة الأنواع؛ حتى يتم ضمان تحقيق الدفء والأناقة في الوقت ذاته.

1- القبعات الشتوية وشكل الوجه

بالطبع ووفق ما يراه خبراء الموضة فإن القبعات الشتوية للرجال تمثل عناصر تشكل فرقاً كبيراً في أناقة الرجل الشتوية فبحسب خبيرة الموضة الرجالية سارة جيلفيلان يجب على الرجل معرفة شكل وجهه أولاً قبل اعتماد شراء أحد أنواع القبعات الشتوية للرجال.

فعلى سبيل المثال الرجال أصحاب الوجوه المربعة أو المستديرة يفضل أن يتجنبوا شراء القبعات الشتوية للرجال ذات الحجم الكبير مع الحفاظ على الإبقاء عليها مرتفعة دون سحبها للأسفل لتغطية الأذنين.

أما الرجل صاحب الوجه الطويل فإن القبعات الشتوية الرجالية المرنة التي تتماثل مع حجم شكل الرأس دون إضافة المزيد من الطول الوهمي لها هي الأفضل.

2- أفضل أنواع القبعات الشتوية للرجال

-القبعة الكلاسيكية - Classic Cuffed Beanie

القبعات الشتوية للرجال من الأنواع الكلاسيكية تظل أفضل الاختيارات دائماً، وأكثر شعبية وملاءمة بين الرجال من مختلف الفئات العمرية خصوصاً بألونها السوداء والكحلية والرمادية بمختلف درجاتها.

- قبعات فيشرمان - Fisherman Beanie

بحجم صغير يستقر على الرأس وينتهي فوق الأذن مباشرة ومظهر مميز للغاية تأتي قبعات فيشرمان - Fisherman Beanie الشتوية كأحد أنماط القبعات الشتوية للرجال الأكثر انتشاراً، والتي تلائم الرجال الذين تعتمد أساليب ملابسهم على نمط الكاجوال.

- القبعة الكروية - Bobble Hat

بعد تاريخ عسكري يمتد إلى فرق المشاة الخاصة بجيش نابليون الفرنسي تأتي القبعة الكروية- Bobble Hat التي تعتبر أحد أنماط القبعات الشتوية للرجال الرائعة التي تحقق المعادلة الصعبة دائماً من حيث منح الرجل الطلة الشتوية الأنيقة والجذابة، وبالتأكيد تأمين الدفء أمر مفروغ منه عند اعتماد قبعات الكروية - Bobble Hat.

3- قبعات شتوية يفضل تجنبها

هناك بعض أنواع القبعات الشتوية للرجال التي من المفضل دائماً الابتعاد عن اعتمادها لتحقيق أفضل طلة رجالية شتوية ومن بين تلك الأنماط:

- قبعة القناع - Peaked Beanies

بحسب نصائح خبراء الموضة الرجالية فإن هذا النوع من القبعات الشتوية للرجال من الأنماط التي لا يجب أن يفكر الرجل في اعتمادها بعد تخطيه مرحلة الطفولة، فقبعة القناع - Peaked Beanies تجعل مظهر الرجل الخارجي سيئاً للغاية.

- قبعات Novelty Beanies

بالتأكيد تلك الأشكال والأنماط من القبعات الشتوية للرجال لا تصلح للارتداء سوى في الحفلات التنكرية أو على سبيل المزاح، فحتى من تنوع وتطور أشكال وأساليب الملابس الرجالية إلا أنه لا يوجد أي مبرر لاعتماد هذا النمط من القبعات الشتوية للرجال بأنواعه وأشكاله المختلفة.

4- لون القبعات الشتوية والملابس

من أحد الأمور التي يجب أن يلتفت لها الرجال جيداً ويمنحوها الكثير من الاهتمام هو التأكد بشكل قاطع من تطابق، وتكامل ألوان القبعات الشتوية للرجال مع ألوان الملابس التي يتم ارتداؤها سواء كانت ملابس كاجوال أو ملابس الرجال الكلاسيكية، ففي النهاية حتى وإن كانت القبعات الشتوية للرجال من الإكسسوار الرجالي إلا أنها تعتبر من القطع الظاهرة والواضحة في طلة الرجل ومظهره الخارجي لذلك الحرص على أن تبدو القبعات الشتوية للرجال في أفضل درجات التكامل مع درجات الألوان المختلفة أمراً لا بد منه.

5- حجم القبعات الشتوية للرجال

الاهتمام بدرجات الألوان والنوع وماركة القبعات الشتوية للرجال من الأمور الهامة التي يجب مراعتها قبل اعتماد ارتداء القبعات الشتوية للرجال بكل تأكيد، ولكن يجب أيضًا وبحسب نصائح خبراء الموضة والأناقة الرجالية معرفة أن هناك أنواعاً من المفضل الابتعاد عنها دائمًا مثل القبعات كبيرة الحجم التي تفوق أحجامها مساحة الرأس لتتدلى مساحة من تلك القبعات الشتوية من الخلف.

6- أفضل ماركات القبعات الشتوية للرجال

- قبعات كوميتر- Commuter Beanies

تعتبر الألوان المحايدة مثل الرمادي والأسود والكحلي والبني من قبعات كوميتر- Commuter Beanies إحدى أهم ماركات القبعات الشتوية للرجال هي الأفضل دائمًا على صعيد منح الرجل مظهراً خارجياً وطلة شتوية رائعة.

- قبعات توب مان – Topman

بكل تأكيد يمكن الاعتماد على القبعات الشتوية للرجال من ماركة توب مان - Topman لتحدث تكاملاً رائعاً في طلتك الشتوية فهي تضمن لك الشعور بالدفء المصاحب بالأناقة المتوهجة.

- قبعات نورس بروجيكت - Norse Projects

أحد أهم سفراء الأناقة والموضة الرجالية المعبرين عن الأناقة الأوروبية للدول الإسكندنافية؛ حيث تتميز القبعات الشتوية للرجال التابعة لنورس بروجيكت - Norse Projects بحجمها الصغير والكلاسيكية الممزوجة بالطلة العصرية.

- قبعات مونكلير – Moncler

بكل تأكيد هي من ضمن القبعات الشتوية للرجال عالية الجودة، وهذا ما يفسر ارتفاع سعرها نسبياً، ولكن بكل تأكيد الشعور بالدفء والتمتع بطلة أنيقة تحت العناية الإيطالية أمر مضمون.

دليلك الشامل لارتداء أفضل القبعات الشتوية للرجال بأناقة
دليلك الشامل لارتداء أفضل القبعات الشتوية للرجال بأناقة
دليلك الشامل لارتداء أفضل القبعات الشتوية للرجال بأناقة
دليلك الشامل لارتداء أفضل القبعات الشتوية للرجال بأناقة

المصدر: وكالات