الأربعاء 27 مارس 2019 05:20 ص

إليك أحدث إصدارات الساعات من Selleria وAway Run

الخميس 06 ديسمبر 2018 06:53 م بتوقيت القدس المحتلة

إليك أحدث إصدارات الساعات من Selleria وAway Run
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

Selleria وAway Run تطلان علينا بخطوط كلاسيكية أنيقة للرجال مع رسومات مرحة، يعزّزها المينا الجديد المميز بشعار "FF" الذي جاء بأطياف لونية متدرجة؛ وذلك بمناسبة الاحتفاء بتراث الدار الرومانية الرائع وأصالتها العريقة.

"FF" الأيقونة على المينا هو الشعار الذي يميز مجموعتا Selleria وAway Run للرجال؛ ذلك من أجل تجسيد أصالة دار FENDI وعراقتها من خلال أسلوب حديث، كما تضفي تدرجات اللون البني الدافئة على المينا رونقاً ضوئياً ناعماً على تصميم الساعة المميز.

ساعة Man Selleria

أما إطار ساعة Man Selleria فإنه يدمج المينا المزين بشعار "FF" بشكل مثالي؛ وهذا ما يساهم في خلق تفاعل هندسي رائع.

أما عن تصميم الساعة، فإنه جاء مرفقاً بـ3 سوارات مختلفة قابلة للتبديل؛ وذلك من أجل أن تتناسب مع العديد من المناسبات المختلفة، فيمكن أن تحولها من الفور إلى ساعة رياضية، أو شبابية، أو إلى إكسسوار أنيق.

مجموعة Man Away Run

أما مجموعة Man Away Run، فإن تصميمها جاء معتمداً على إدراج الشعار بين عنصرين من عناصرها الرئيسية، فالمينا يتضمن شعار "FF" بطيف لوني متدرج، كما أن السوار، المصنوع من جلد العجل، جاء مزخرفاً بشعار "FF" ليتناسب مع أناقة المينا وجماله.

تصميم مجموعتي Selleria وAway Run الجديدتين للرجال يعتمد على الإبداع الجمالي، حيث يعمل على إعادة تفسير رسوميات FENDI المميزة، في تحية عرفان لتراث FENDI الفريد.

المصدر: وكالات