الثلاثاء 19 مارس 2019 07:33 م

أفضل 10 كريمات شعر للرجال لمنع التساقط وزيادة النعومة

الأحد 06 يناير 2019 08:02 ص بتوقيت القدس المحتلة

أفضل 10 كريمات شعر للرجال لمنع التساقط وزيادة النعومة
أرسل إلى صديق

بكل تأكيد يعتبر كريم الشعر بمختلف أنواعه من أهم مستحضرات العناية بالشعر التي تمنح الرجال الجاذبية والمظهر الأنيق، كما تمد الكثير من أنواع كريم الشعر مرتفعة الجودة بالتغذية المناسبة من خلال احتوائها على كميات من الفيتامينات والعناصر المغذية للشعر والبصيلات، وهو الأمر الذي لا يمنح الرجل تسريحة الشعر واللمعان الذي يرغب به فحسب، بل أيضاً فوائد مغذية ومقويات للشعر والبصيلات.

وفي وسط الاختلاف الكبير لطبيعة أنواع شعر الرجال فإن التقرير التالي سوف يعرف أهم أنواع كريم الشعر للعناية بشعر الرجال وفق تباين أنواعه المتعددة.

1- كريم أميركان كرو-American Crew

بالنسبة للرجال من أصحاب الشعر القصير يعتبر هذا النوع الرائع من أفضل كريم شعر للرجال على الإطلاق، فهو خفيف وغير لزج كما أنه سهل الاستخدام من حيث منح الرجل التحكم الكامل في اعتماد ما يناسبه من تسريحات الشعر المختلفة التي تتناسب مع الرجال من أصحاب الشعر القصير.

ولعل من النقطة السلبية الوحيدة المتعلقة بهذا النوع من كريم الشعر الرجالي العالمي بأنه يفقد تأثيره في حال تواجد الرجل في مناخ حار يعرضه للتعرق.

2- كريم شعر أميركان كرو فايبر -American Crew Fibre

كريم الشعر الأكثر قوة للرجال الباحثين عن التأثير القوي خصوصاً للرجال من أصحاب الشعر المجعد الذي يرغبون في السيطرة والتحمل الكامل بكل ما يتعلق بتسريحات الشعر الخاصة بهم.

ويؤمن هذ الكريم الرائع الذي يعد من صفوة أنواع كريم الشعر العالمية الرجالية، والتي يتميز بقوامه الثقيل حماية للشعر ضد العوامل الجوية المختلفة طوال اليوم بجانب اللمعان الدائم للشعر بسبب فرض طبقة من الحماية الشمعية الخارجية على الشعر.

3- كريم شعر بوميدا - Cream Pomade

في حالة الحديث عن الشعر الكيرلي والمجعد وكريم الشعر المناسب لهم فإن Cream Pomade هو الأفضل بكل تأكيد فهو ذو قوام خفيف يتيح للرجال أصحاب الشعر الكيرلي الظهور دائماً بمظهر أنيق وجذاب للغاية، خاصة عند استخدام هذا الكريم مع الشعر المبلل الأمر الذي يساهم في الحصول على مظهر رطب ورائع.

4- كريم شعر بيلي جيلوسي - Billy Jealousy Ruckus

من أفضل أنواع كريم الشعر الرجالي خاصة لأصحاب الشعر الناعم والأملس التي تتميز بقوة تأثيرها، والحفاظ على مظهر وتسريحة الشعر المختارة طوال اليوم فعلى الرغم من القوام الخفيف غير الزيتي لهذا النوع من أنواع كريم الشعر؛ إلا أنه يمتلك فاعلية متميزة في حماية الشعر من فقدانه لجاذبيته ولمعانه سواء للرجال من أصحاب الشعر الناعم الطويل أو القصير.

5- كريم شعر إيفري مان - Every Man Jack Fiber Cream

لا شك أن كريم شعر إيفري مان - Every Man Jack Fiber Cream من بين الأنواع الأكثر ملاءمة للفئات الشبابية، فهو فعال للغاية في مجال الحفاظ على تسريحات الشعر الحديثة الخاصة بالشباب وتثبيتها بدرجة تفوق الكثير من أنواع كريم الشعر الأخرى، وذلك لأنه ذو قوام شمعي ثقيل نسبياً يعتبر كلمة السر في تأمين الحماية للشعر.

ولعل النقطة السلبية المتعلقة بهذا الكريم هو أنه قد يكون غير مناسب للمناخ الصيفي الحار والأجواء الرطبة التي تتسبب في التعرق.

6- كريم شعر جرومنج لاونج -Grooming Lounge Some Hair

كريم شعر يتميز بأنه خفيف للغاية وغير لزج أو دهني يمنح الرجل راحة كبيرة في اعتمادة بسبب عدم ترك أي بقايا، أو رواسب زيتية ودهنية لزجة على اليد، والأهم من ذلك هو أنه ذو تأثير كبير يضيف درجة رائعة من اللمعان بالنسبة للرجال أصحاب الشعر العادي والشعر الناعم الأملس.

7- كريم شعر جاك بلاك - Jack Black Sleek Cream

أكثر سلاسة وخفة من معظم أنواع كريم الشعر الأخرى، ولكنه من بين الأفضل على الإطلاق خاصة بالنسبة للرجال أصحاب الشعر العادي سواء الطويل أو القصير؛ حيث يضيف للشعر درجة كبيرة من اللمعان والتألق اللافت والمظهر الطبيعي للشعر ودون وجود أي بقايا دهنية أو زيتية عالقة.

8- كريم شعر بول ميتشل- Paul Mitchell Men Clean 

بالنسبة للرجال من أصحاب الشعر القصير والمتوسط بمختلف أنواعه فإن تجربة استخدام كريم الشعر الخاص ببول ميتشل سوف يشكل تجربة فريدة من نوعها فيما يخص الحفاظ على تسريحة الشعر مع التمتع باللمعان بفضل القوم الشمعي لهذا الكريم، وهو الأمر الذي يجعل قصات الشعر الرجالية الخاصة بالشعر القصير والمتوسط أكثر أناقة وجاذبية.

9- كريم شعر تي تري  - Paul Mitchell Tea Tree

سوف يزيل هذا النوع الرائع من أنواع كريم الشعر كابوس الشعر المجعد والمتشابك دون بذل أي جهد، أو استخدام مستحضرات إضافية كما سيمنح الرجال رائحة عطرية قوية وفريدة من نوعها مع عدم الإبقاء على أي بقايا دهنية على الشعر.

10- كريم شعر وودي فليكسبل ستايل - Woody’s Flexible Styling 

أفضل أنواع كريم الشعر بالنسبة لأصحاب الشعر المموج دون شك، فهو يمنحهم المظهر الرطب واللامع دون ترك أي آثار زيتية على فروة الرأس أو الشعر، فهذا النوع من كريم الشعر يتميز بالقوام الخفيف والمثالي.

المصدر: وكالات