الجمعة 22 مارس 2019 05:57 ص

إصدار جديد من Beoplay E8 يدعم الشحن اللاسلكي

الأحد 06 يناير 2019 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

إصدار جديد من Beoplay E8 يدعم الشحن اللاسلكي
أرسل إلى صديق

أعلنت شركة Bang & Olufsen عن إصدار جديد من سماعتها اللاسلكية Beoplay E8 باسم Beoplay E8 2.0، وهو نموذج يقدم تحديثات بسيطة على الإصدار السابق منها علبة شحن جديدة ومحسنة، مع دعم الشحن اللاسلكي ومنفذ USB-C.

وتوفر سماعات Beoplay E8 اللاسلكية الجديدة بالإضافة إلى طرق الشحن الجديدة، بطارية بعمر أطول، والتي تقول الشركة أن صندوق أو علبة السماعة الجديدة توفر شحنها حتى 3 مرات، وهو ما يتيح 16 ساعة من الاستخدام، كما يمكن للمستخدم الآن من خلال لمبات LED التعرف على الوقت المتبقي قبل الحاجة لإعادة الشحن.

قالت Bang & Olufsen أنها استخدمت مواد بجودة مرتفعة في تصميم السماعات الجديدة والعلبة الخاصة بها، حانيث اعتمدت على الألمونيوم والجلد والصلب المقاوم للصدأ، وهو ما تقول أنه يوفر مظهرا أنيقا ومريحا في الاستخدام، ومن خلال اللمس، يمكن للمستخدم التحكم في خيارات السماعة المختلفة، والتي تشمل التنقل بين مقاطع الموسيقى وإيقاف وتشغيل الموسيقى، بالإضافة إلى استلام المكالمات، بالإضافة لطرح الأوامر الصوتية.

وتأتي السماعات الجديدة Beoplay E8 2.0 بزيادة في السعر مقارنة مع الإصدار الحالي، حيث تتوفر بسعر 350 دولار بدلا من 300 دولار، كما يتوفر غطاء السماعة الذي يدعم الشحن اللاسلكي مستقلا بسعر 200 دولار أمريكي، ويبدأ بيع السماعة في 14 فبراير المقبل من خلال الموقع الخاص بالشركة ومواقع ومتاجر التجزئة المختلفة.

المصدر: وكالات