الجمعة 22 مارس 2019 05:56 ص

خطوات بسيطة تكسبك إعجاب والدي زوجتك المستقبلية

الإثنين 07 يناير 2019 08:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

خطوات بسيطة تكسبك إعجاب والدي زوجتك المستقبلية
أرسل إلى صديق

يواجه بعض الرجال عدم القدرة على كسب ود وإعجاب والدي زوجته المستقبلية، رغم سعيه المستميت لتحقيق ذلك، ولكن قد يرجع ذلك إلى الإستراتيجية الخاطئة التي يتبعها في التعامل معهما.

خطوات بسيطة لكسب إعجاب والدي زوجتك المستقبلية

عامل خطيبتك باحترام 

 يواجه والدا خطيبتك عقبة في تقبلك إذا كنت تعامل خطيبتك بعدم احترام أمامهم، حتى إن كانت طريقة حديثك معها بمزاح شديد وهي تتقبل ذلك، فهما لن يضحكا على كلامك، ولن يأخذا ذلك المزاح بهذا المحمل؛ لذلك عليك احترامها أمامهما.

تألق

لا أحد يطلب منك التألق في ملابسك كبراد بيت، ولكن إهمال ملابسك وعدم الاهتمام بها قد يعطي انطباعاً غير مبشر لوالدي زوجتك المستقبلة، وتمنحهما إشارات أنك شخص غير مبالٍ بهما أو بخطيبتك أو بذاتك، وبالتالي لن تكسب إعجابهما على الإطلاق.

الاهتمام بهواياتهما

لا حاجة للتزوير بأنك من محبي كرة القدم إذا كانت مشاهدة المباريات لا تجعلك سعيداً، بدلاً من ذلك ابحث عن هواية يمكنك المشاركة فيها، مثل لعب الطاولة أو التحدث عن بعض القضايا المهمة، تعرف على ما يثير فضولهما وإعجابهما ويثير إعجابك أنت الآخر، واجعله مدخلاً للحديث والمشاركة، هذا سيجعلك محبوباً للغاية بالنسبة لهما.

 كن نفسك

كثير من الرجال لا يعلمون أن اصطناع شخصية مغايرة لشخصيتهم أمر ظاهر للغاية، بل قد يجبر والدي زوجتك المستقبلية على اتخاذ موقف منك من البداية بسبب هذا التزييف، كن نفسك وتحدث بشخصيتك؛ فتلك التلقائية ستجعلك تدخل قلبيهما بكل سهولة.

تحدث بلباقة مع الشخصيات الأقل

التأدب في الحديث مع الشخصيات الأقل منك في المستوى الاجتماعي، كالنادل أو عامل النظافة، أمام والدي زوجتك المستقبلية، سيوضح مدى كرمك في التعامل ومدى حسن تعاملك مع ابنتهما في المستقبل؛ لأن حسن التربية والمعاملة تبدأ من هنا.

لا تخف من التعبير عن رأيك 

بالطبع، تريد أن تكون محبوباً، لكن هذا لا يعني أن قيمك يجب أن تسقط على جانب الطريق، من المفيد للغاية، وخاصة للرجل أن يكون لديه اختلاف في الرأي طالما أنك لا تبذل قصارى جهدك في محاولة إقناع الجميع بأن طريقة تفكيرك صحيحة وأنهم جميعاً على خطأ، فرأيك المختلف يمكن أن يقتنعوا به، وبالتالي ستثير انتباههما وإعجابهما، وسيستمعان لك في كل مرة تتحدث فيها.

دع والدتك تتقرب من والدتها

أكثر ما قد يثير قلق الوالدين هي حماة ابنتهما التي قد تخرب المنزل، والتي قد تثير المشاكل بشدة ما قد يتسبب في فشل الزواج؛ لذلك دع والدتك تتقرب من والدتها وتتحدثان في الأمور المشتركة لتطمئن والدة زوجتك المستقبلية أن حماة ابنتها لن تكون من النوع المثير للمشاكل.

اطلب نصيحتهما

ربما لا يكون لدى والدي زوجتك المستقبلية جميع الإجابات، ولكن لديهما وجهات نظر مثيرة للاهتمام، تذكر: ليس عليك أن تأخذ بنصيحتهما وتعمل بها، لكن إظهار اهتمامك بوجهات نظرهما وتفكيرهما قد يمنحك نقطة جيدة لديهما.

التكيف مع العائلة

من المهم أن تكون منفتح الذهن عندما يتعلق الأمر بالتكيّف مع عائلتك الجديدة، سواء كان الأمر يتعلق بتذوق الأطعمة الجديدة أو تقلب عادات جديدة عليك لم تَعْتَدْهَا مع عائلتك، قم بإخراج وجهك السعيد لأشياء تهم شريكك وعائلتك الجديدة.

المصدر: وكالات