الخميس 20 يونيو 2019 08:40 م

Vive Cosmos: نظارة واقع افتراضي جديدة من اتش تي سي

الثلاثاء 08 يناير 2019 09:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

Vive Cosmos: نظارة واقع افتراضي جديدة من اتش تي سي
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أعلنت شركة HTC اليوم عن نظارة الواقع الافتراضي Vive Cosmos خلال مؤتمر CES 2019 المقام هذا الأسبوع في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، وهي نظارة الواقع الافتراضي لا تحتاج إلى أي مستشعرات خارجية مع وجود وحدتين للتحكم.

وتظهر نظارة الواقع الافتراضي الجديدة Vive Cosmos في الفيديو التشويقي الذي نشرته الشركة مناسبة للاستخدام سواء مع أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، مع إعداد سهل للاستخدام، لكن HTC لم تعلن بعد عن مواصفاتها التفصيلية أو تكلفتها.

ومن المفترض أن تتصل نظارة الواقع الافتراضي الجديدة Vive Cosmos مع الكمبيوتر لاسلكيا، وهو ما يمنح المستخدم حرية كبيرة في أثناء اللعب أو الاستخدام، هذا بالإضافة إلى إمكانية استخدامها مع الهاتف.

وتقول HTC أن نظارتها الجديدة للواقع الافتراضي تحمل شاشة جديدة عالية الجودة تمنح المستخدم الوان حقيقية، مع نظام تتبع دقيق وإمكانية التحكم عبر الإيماءات مع 6 درجات للتحكم في ارتداء النظارة، وتدعي الشركة أن Cosmos توفر تجربة VR فريدة وجديدة كليا.

وتأتي Vive Cosmos لتملأ الفراغ بين نظارات الواقع الافتراضي ذات المواصفات القوية والتكلفة العالية، ونظارات VR ذات المواصفات المنخفضة والمناسبة أكثر للارتداء وتتميز بسهولة الاستخدام.

وتوفر خدمة VIVEPORT من خلال اشتراك مدفوع إمكانية الوصول إلى مئات التطبيقات والألعاب بتكلفة زهيدة شهريا، مع على المستخدم إلا تثبيت التطبيق ثم استكشاف المحتوى بسهولة.

المصدر: وكالات