الأحد 21 يوليو 2019 10:20 م

أفضل مواقع تعديل وتحرير الصور لعام 2019

الإثنين 14 يناير 2019 12:49 م بتوقيت القدس المحتلة

أفضل مواقع تعديل وتحرير الصور لعام 2019
أرسل إلى صديق

في بعض الأحيان لا تريد أن تتعرض لمشكلة تنزيل برنامج ما فقط لتعديل صورة أو اثنتين دفعة سريعة، في تلك المناسبات التي تريد فيها طريقة سريعة وسهلة لتحسين بعض اللقطات، يعد محرر الصور المجاني عبر الإنترنت خيارًا أفضل بكثير.

في الواقع بعضها ممتلئ بالمميزات، فهي تنافس أدوات سطح المكتب المتميزة، مع دعم للطبقات والأقنعة وتحرير الدفعة.

يمكنك استخدام مواقع تحرير الصور على الإنترنت في معظم متصفحات الويب الحديثة، على الرغم من أن المحررين المستندين إلى الفلاش لن يعملوا في متصفحات الجوال.

ستحتاج إلى محرر يستند إلى HTML5 إذا كنت تريد تعزيز صورك بعيدًا عن سطح المكتب أو البحث عن تطبيق مجاني مصمم خصيصًا لجهازك.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل مواقع تعديل وتحرير الصور لعام 2019:

موقع Pixlr Editor

أفضل محرر صور مجاني على الإنترنت، مع طبقات وأقنعة وأكثر من ذلك، إذا كنت مصورًا غير رسمي، فقد تكون الأداة الإبداعية الوحيدة التي تحتاجها.

معظم أدوات تحرير الصور المستندة إلى المتصفح هي عبارة عن أمور بسيطة على نمطInstagramوالتي تمنحك مجموعة من الفلاتر والقليل من الأشياء الأخرى، محرر Pixlrمختلف، شريطة أن يكون لديك اتصال إنترنت موثوق به ولا تمانع في نقص المكونات الإضافية، فإن تطبيق الويب المجاني هذا يكاد يكون قويًا مثل أفضل برامج تحرير الصور على سطح المكتب.

موقع Pixlr X

موقع Pixlr Xهو خليفة Pixlr Editor، إنه محرر صور رائع (ويستخدم HTML5بدلاً من Flash، لذا يمكنك تشغيله في أي متصفح حديث)، لكن الاثنين مختلفان تمامًا.

Pixlr Xهو تصميم أنيق وجذاب، ولكنه مشترك أكثر مع Adobe Photoshop Express، يسمح لك هذا البرنامج بإجراء تغييرات دقيقة على الألوان والتشبع، وصقل وضوح الصور، وتطبيق تأثيرات الصورة النصفية والجمع بين صور متعددة، ولكنه لا يحتوي على صندوق الأدوات الضخم نفسه مثل Pixlr Editor.

لا توجد أدوات للرسم أو أدوات الرسم، لا يمكنك إنشاء صورة جديدة من الصفر أو استخدام الطبقات، ولا توجد أدوات عين حمراء لإصلاح اللقطات.

أفضل الهواتف الذكية الرخيصة في 2019 وأسعارها

إذا كانت صورك سليمة بشكل أساسي، فيمكن أن يجعلها Pixlr Xتبدو رائعة مع بضع نقرات من أشرطة التمرير الخاصة بها.

موقع Adobe Photoshop Express Editor

حرر صوراً على الإنترنت وقادراً للغاية ومصمّماً بشكل مدروس وسهل الاستخدام، كما تتوقع من أكبر اسم في البرامج الإبداعية.

كما يوحي اسمها، فإن Adobe Photoshop Express Editorعبارة عن نسخة مستندة إلى المتصفح من برامج تحرير الصور الرائدة عالمياً.

ربما من المدهش أنه يحتوي على مجموعة أدوات أكثر شمولًا من تطبيق Photoshop Expressالقابل للتنزيل، ولكنه يدعم الصور بتنسيق JPGفقط التي يقل حجمها عن 16 ميغابايت.

مرة أخرى، هذه أداة تستند إلى فلاش، ولكن توفر أدوب تطبيقات جوال مفيدة لجميع الأنظمة الأساسية حتى لا تفوتك إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا.

يحتوي محرر الصور المجاني هذا على جميع الصور التي تتوقعها من أدوب، وعلى الرغم من أنها لا تتباهى بأكبر قدر من الأدوات مثل بعض منافسيها، إلا أن كل شيء هناك مصقول إلى الكمال (باستثناء بضعة خيارات هي حالياً في مرحلة تجريبية).

موقع Fotor

محرر صور مجاني عبر الإنترنتوممتع بشكل خاص لتنشيط الصور الشخصية قبل مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

نحن نحب برنامج Fotorلسطح المكتب المجاني، ومحرر الصور عبر الإنترنت استثنائي أيضًا، هناك حد لحجم الملفات يبلغ 8 ميغابايت على الملفات التي تم تحميلها، ولكن سيعمل المحرر على تغيير حجم صورك إذا كانت كبيرة جدًا. تبدو واجهة Fotorالقائمة على الفلاش رائعة، مع استخدام ذكي للأيقونات وأدوات صندوق قابلة للطي لجعل الملاحة مباشرة.

تعد أداة التحسين بنقرة واحدة ممتازة لمنح الصور الباهتة دفعة سريعة، وهناك مجموعة رائعة من الأدوات اليدوية لمزيد من التعديلات الدقيقة.

موقع piZap

محرر صور مجاني آخر على الإنترنتمصنوع بميزات الإعلام الاجتماعي، أضف ملصقات ونصًا، ثم شارك عملك على جميع الشبكات الاجتماعية الكبرى.

محرر الصور المجاني على الإنترنت piZapمتوفر في كل من إصدارات HTML5و Flash، مما يجعله مناسبًا لأي جهاز.

يمكنك اختيار العمل باستخدام صورة من محرك الأقراص الثابتة أو فيس بوك أو صور جوجل بحث جوجل أو كتالوج صور المخزون. هذا خيار مثير للإعجاب، على الرغم من أن بعض صور المخزون متاحة فقط للمشتركين المميزين، وستحتاج إلى الانتباه لمشكلات حقوق الطبع والنشر إذا استخدمت صورة مباشرة من صور جوجل.

المصدر: وكالات