الخميس 21 فبراير 2019 05:33 ص

4 مميزات تحصل عليها عند شراء بدلة رجالية من ماركة فاخرة

الأربعاء 23 يناير 2019 07:21 ص بتوقيت القدس المحتلة

4 مميزات تحصل عليها عند شراء بدلة رجالية من ماركة فاخرة
أرسل إلى صديق

 اقتناء بدلة رسمية من أغلي الماركات؛ خطوة أساسية لا بديل عنها؛ فهي المنقذ الوحيد في المناسبات المميزة التي تمنحك إطلالة فاخرة تجذب أنظار الجميع.

 إلا أن هذه البدلة الفاخرة ربما تحتاج إلى آلاف الريالات لاقتنائها؛ ما يجعلها عبئاً مادياً يمكن الاستغناء عنه ببدل متوسطة أو رخيصة الثمن.

وإذا كنت ترغب في اقتناء بدلة رسمية باهظة من أغلى الماركات العالمية فإليك أربع مميزات خفية وراء ذلك القرار سوف تدفعك سريعاً لشرائها.

مميزات اقتناء بدلة رسمية من أغلى الماركات العالمية

- تمنحك البدلة الفاخرة ذكريات ثمينة لا تُنسى، فعادة ما يتم شراؤها لمناسبة خاصة جداً سواء كانت ترقية في العمل أو ربما حفل زفاف، لتصبح البدلة بمنزلة الذكرى المميزة التي لا تُنسى كلما ارتديتها من جديد.

- تتميز البدلة ذات الماركات العالمية بفخامة وجودة مطلقة؛ ما يمنحك إطلالة استثنائية تجذب أنظار الجميع أينما ذهبت.

- تحمل بدلات الماركات العالمية تفصيلات صغيرة غاية في الفخامة والتميز، التي لن تجدها في أي بدلات أخرى، منها أفضل أنواع الأقمشة وأفخمها على الإطلاق؛ كما تضيف دور الأزياء العالمية لمساتها الفاخرة الخاصة على البدلات منها ما تضع أزراراً ماسية أو ذهبية ومنها ما تتم حياكتها بأفضل وأفخم أنواع الحرير.

تمنح العديد من دور الأزياء العالمية خدمة تفصيل وتصميم البدلة خصيصاً لك، فلك أن تخيلت مدى الثقة والإطلالة الفريدة التي تمنحها لك بدلة صممت بنسخة واحدة فقط لك؟

أفخر ماركات البدل العالمية

وإذا رغبت في اقتناء أفخر ماركات البدل العالمية إليك مجموعة من أشهر الماركات العالمية التي تناسب الرجل العربي الكلاسيكي والمعاصر والمحب للموضة:

إرمينيغيلدو زينيا، توم فورد، برونيلو كوسينلي، بروكس براذرز، سيزار أتوليني، جيفز أند هوكس، و هنتسمان.

 

المصدر: وكالات