الجمعة 26 أبريل 2019 09:19 ص

كوتينيو في مرمى الانتقادات بعد الكلاسيكو

الخميس 07 فبراير 2019 02:13 م بتوقيت القدس المحتلة

كوتينيو في مرمى الانتقادات بعد الكلاسيكو
أرسل إلى صديق

بعدما استبشرت جماهير برشلونة كثيراً بالحصول على خدمات واحد من أحسن اللاعبين في العالم في مركزه، ذكرت تقارير صحفية أن جماهير النادي الكتالوني تشعر بخيبة أمل كبيرة من مستوى النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وشهدت مباراة الأمس بين برشلونة وريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، تألق بعض اللاعبين فوق المستطيل الأخضر، بيد أن أداء كوتينيو كان علامة الاستفهام الكبيرة، خاصة في ظل مستواه المتذبذب في مباريات هذا الموسم مع "البلوجرانا".

وأشار موقع صحيفة "ديلي ستار" إلى أن جماهير برشلونة، تشعر بالإحباط من مستوى كوتينيو، مضيفا أن جماهير النادي الكتالوني فقدت ثقتها في النجم البرازيلي، الذي لازال يكافح من أجل نشر سحره الكروي مع البارسا.

وأوضح أن الكثير من مشجعي برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبروا عن خيبة أملهم من مستوى كوتينيو مع برشلونة، فقد كتب شخص على حسابه الخاص في "تويتر" قائلاً: "لقد نفد صبري على كوتينيو"، فيما تساءل آخر "بكل صراحة، ما هو الشيء الذي يجيده كوتينيو؟".

وعلق مشجع آخر على مستوى كوتينيو مع برشلونة قائلا: "لا داعي للحديث عن فيليب كوتينيو، لأن الأمر محرج. مبلغ 160 مليون يورو (ثمن انتقاله للبارسا) شيء محرج".

في المقابل، ذكرت صحيفة "الإندبندت" البريطانية أن تشيلسي مستعد لفتح خزائنه من أجل الحصول على خدمات كوتينيو، إذ يتوقع أن يضع النادي اللندني مبلغ 100 مليون يورو على طاولة برشلونة بهدف التعاقد مع النجم البرازيلي.

الجدير ذكره أن كوتينيو (26 عاماً) يرتبط بعقد مع برشلونة يمتد الى صيف 2023، وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرازيلي حالياً 140 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

المصدر: وكالات