الأربعاء 20 فبراير 2019 12:00 ص

توتنهام يفشل في رفع قيمة رابيو على برشلونة وليفربول

الأحد 10 فبراير 2019 08:10 م بتوقيت القدس المحتلة

توتنهام يفشل في رفع قيمة رابيو على برشلونة وليفربول
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

لا يزال موقف أدريان رابيو، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، غامضًا، بعدما فشلت جميع الأندية في الظفر بخدمات اللاعب الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

رابيو رفض التجديد لصالح باريس سان جيرمان، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مفضلاً الرحيل إلى برشلونة الإسباني، مما دفع الجهاز الفني والإدارة لتجميد اللاعب.

وبمجرد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية وبعد بقاء ادريان رابيو في باريس سان جيرمان، يفكر العملاق الباريسي، التراجع عن عقوبة اللاعب الفرنسي.

الآن مع اليقين بأن رابيو لن يترك باريس سان جيرمان حتى يونيو المقبل، مدربه توماس توخل، يريد الاستفادة بالعودة مرة أخرى في الفريق، وقدم طلباً بذلك لإدارة النادي.

لاعب الوسط رفض تمديد عقده مع باريس، وسيكون حرًا في التعاقد مع النادي الذي يختاره في نهاية الموسم الجاري، ومع ذلك  حاول توتنهام هوتسبير التعقد معه في الشتاء ليكون متقدمًا على كل المنافسين.

فشلت كل محاولات النادي الإنجليزي في التعاقد مع هدف برشلونة المحتمل، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وكانت الاستفادة من النادي اللندني التزامها برفع قيمة الصفقة مع باريس سان جيرمان.

 تم إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، وترك ادريان رابيوت مجانًا في باريس سان جيرمان وسيرحل دون أي استفادة مادية للنادي الفرنسي، خلال الصيف المقبلة، بعدما فشل توتنهام في تقديم المساعدة لبطل الدوري الفرنسي.

برشلونة وليفربول وارسنال، في صراع مستمر للظفر بخدمات رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المصدر: وكالات