الجمعة 26 أبريل 2019 02:44 ص

صعود نماء لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بغزة

الإثنين 11 فبراير 2019 06:30 م بتوقيت القدس المحتلة

صعود نماء لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بغزة
أرسل إلى صديق

 صعد فريق نماء للدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الرضوان بهدفين نظيفين مساء الاثنين على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، في الجولة 14، والأخيرة من عمر البطولة.

وسجل هدفي المباراة فادي عساف من ركلة جزاء، ومؤمن أبو عودة في الدقيقتين 68، و84 على التوالي، وتعرض لاعب الرضوان أنس حمدونة للطرد بالدقيقة 67 بالبطاقة الحمراء المباشرة، ليرتفع رصيد الفائز إلى 27 نقطة في المركز الأول, وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الوفاق، وبقي رصيد الخاسر 13 نقطة بالمركز الخامس.

وقاد المباراة تحكيمياً: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

وفي مباراة ثانية، تعادل المشتل مع ضيفه الوفاق بهدفين لمثلهما على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع أيضاً، ليفقد الوفاق فرصة الصعود للدرجة الأولى، ويهبط المشتل للدرجة الثالثة.

وأحرز هدفي الوفاق بلال مقبل، ومؤمن المدهون في الدقيقتين التاسعة، و79 على الترتيب، أما هدفي المشتل فسجلهما عبد الله نسمان من ركلة جزاء، وأحمد خطاب بالدقيقتين 29، و57 توالياً، علماً أن محمد غباين أهدر ركلة جزاء للوفاق في الدقيقة 68 تصدى لها حارس المشتل نور الدين القوقا.

ورفع الوفاق رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، أما المشتل فوصل رصيده عند 9 نقاط بالمركز التاسع، والأخير، وبفارق المواجهات المباشرة خلف السلام.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: نادر الحجار للساحة، وساعده فادي السمهوري، ومحمد الزعانين للخطوط، ويوسف أبو سمعان رابعاً.

المصدر: وكالات