الجمعة 26 أبريل 2019 11:09 ص

الاحتلال يستدعي ويهدد أهالى الأسرى المبعدين لغزة

الإثنين 11 فبراير 2019 11:20 م بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يستدعي ويهدد أهالى الأسرى المبعدين لغزة
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

هددت مخابرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أهالي وعائلات الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار المبعدين إلى قطاع غزة، من مغبة القيام بأي نشاط في الضفة الغربية عمومًا والخليل على وجه الخصوص، بناءً على تعليمات من أبنائهم المبعدين.

وكان جهاز الارتباط التابع لجيش الاحتلال في الخليل جنوب الضفة الغربية قد استدعي أهالي المبعدين، ونقل لهم رسالة مفادها رفض أي نشاطات لهم "قد تجلب الضرر لهم ولمن في قربهم" على حد زعم الاحتلال.

ووفق المعلومات التي نشرتها صفحة تتبع مخابرات الاحتلال على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "فقد تم التوضيح لهذه العائلات أن نشاط المبعدين الذي يجري في منطقة تخضع لسيطرة "حركة حماس"، لن يكون مسموحا به في المناطق التي تخضع للسلطات الاحتلال بأي شكل من الأشكال".

وتابعت الصفحة  "مبعدو حماس في غزة ليس لديهم ما يخسرونه، ولكن المواطنين هنا يدفعون ثمناً باهظاً اذا ما قاموا بنشاط بإيعاز منهم أو للتغطية عليهم أو لصالحهم".

ويأتي هذا في إطار مواصلة الضغط على أهالي المبعدين، الذين يتعرضون للمضايقات المستمرة من سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وفي الوقت ذاته فهم محرومون من السفر والالتقاء بأبنائهم، إلا في حالات استثنائية.

المصدر: فلسطين الآن