الأربعاء 24 أبريل 2019 03:30 م

في دوري الأبطال..

ريال مدريد يفوز بشق الأنفس على أياكس

الخميس 14 فبراير 2019 12:02 ص بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد يفوز بشق الأنفس على أياكس
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تقدم كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بهدف في شباك أياكس أمستردام خلال المباراة التي أُقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب ”يوهان كرويف أرينا“ ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستلم بنزيما الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60 وسدد قوية سكنت شباك الفريق الهولندي.

وتعادل حكيم زياش لأياكس في الدقيقة 70.

وتأهل ريال مدريد بعد احتلال صدارة المجموعة السابعة على حساب روما وفيكتوريا بلزن وسيسكا موسكو، بينما وصل أياكس إلى هذا الدور باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ المتصدر.

وحقَّق الميرينغي فوزًا مهمًّا على حساب أتلتيكو مدريد في ديربي قوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، مساء السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وبهذا الانتصار قفز الفريق للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، فبعد أن خاض المكلي 23 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 14 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى ست هزائم.

فيما يأتي فريق أياكس في وصافة جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن آيندهوفن الذي يتصدر الترتيب حاليًّا، وكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق فينلو، وحقّقوا الفوز بسداسية دون رد، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 20 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في اثنتين، وخسر اثنتين كذلك.

المصدر: فلسطين الآن