الثلاثاء 26 مارس 2019 05:06 ص

أسرع طريقة تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر والجوال مجاناً

الجمعة 15 فبراير 2019 08:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

أسرع طريقة تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر والجوال مجاناً
أرسل إلى صديق

تحميل لعبة ببجي PUBG لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أندرويد وآيفون.

صعدت لعبة PUBG التي حققت نجاحًا كبيرًا على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اكس بوكس ون، لتشق طريقها في النهاية إلى كل من آيفون وأندرويد، وبالنسبة إلى لعبة معقدة مثل هذه اللعبة، من المفاجئ أنها تعمل كذلك على الهواتف الذكية.

وتمكنت لعبة ببجي PUBG في وقت وجيز من حصد نجاح كبير، وهي متوفرة للتحميل على كل من هواتف أندرويد وآيفون إلى جانب منصات الألعاب مثل بلاي ستيشن 4.

من جهة أخرى أصبح ممكناً تحميل لعبة ببجي PUBG وتشغيلها على الكمبيوتر، وهي ممتعة وجيدة على الحواسيب، خصوصاً وأنه يمكنك التحكم أكثر في اللعب، كما أن كثيرين يفضلون ذلك لمشاركة بث أدائه في ببجي PUBG على يوتيوب ومختلف منصات بث الألعاب الأخرى.

ما هي لعبة ببجي PUBG؟

ببجي PUBG عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت تم تطويرها ونشرها من قبل PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole.

تعتمد لعبة ببجي PUBG على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene لألعاب أخرى باستخدام فيلم Battle Royale للإلهام، وتوسعت لتصبح لعبة مستقلة.

قصة لعبة ببجي PUBG 

قصة لعبة ببجي PUBG بسيطة وهي أنك كلاعب واحد من 100 شخص ينزلون بواسطة الباراشوت على جزيرة، ثم تستطيع نصب الأسلحة والمعدات لتقتل الآخرين مع تجنب قتل نفسك.

تنخفض المساحة الآمنة المتوفرة لخريطة اللعبة بمرور الوقت، مما يوجه اللاعبين الناجين إلى مناطق أكثر صرامة لاجتذاب المواجهات، آخر لاعب أو فريق يبقى على قيد الحياة هم الفائز.

لا تتوفر لعبة ببجي PUBG لحواسيب ويندوز والماك بشكل مباشر، ولكن ذلك لن يمنعك من استخدام اللعبة على جهازك الشخصي، حيث يمكن تحميل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر وتشغيلها بسهولة عبر حل بسيط، هذا الحل هو استخدام محاكيات أندرويد، وهي عبارة عن برامج تعمل على نقل بيئة أندرويد وتوفيرها على الحاسوب، وبالتالي يمكنك استخدام التطبيقات والألعاب التي تتوفر لأجهزة أندرويد على الحواسيب ببساطة.

محاكيات أندرويد لتشغيل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر

محاكي Tencent Gaming Buddy

تم إنشاء المحاكي الأول في القائمة بواسطة Tencent Games، نعم هم نفس مطوري لعبة ببجي PUBG Mobile، وبالتالي يمكن اعتبار Tencent Gaming Buddy بمثابة المحاكي الرسمي الذي يتمثل هدفه الأساسي في تشغيل لعبة ببجي PUBG على جهاز الكمبيوتر.

محاكي NoxPlayer

المحاكي الثاني المتوافق للغاية للعب لعبة ببجي PUBG على جهاز الكمبيوتر هو NoxPlayer. ولتثبيت لعبة ببجي PUBG Mobile وتشغيلها على الكمبيوتر الشخصي عبر NoxPlayer، قم بتثبيت اللعبة من جوجل بلاي بعد تنزيل المحاكي، وإذا واجهتك أي مشكلة أثناء تثبيت اللعبة، حاول مسح بيانات متجر جوجل بلاي.

محاكي KO Player

هو محاكي أندرويد مجاني بالكامل مخصص لتشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر الشخصي، يوفر محاكي الألعاب هذا العديد من الميزات الرائعة مثل KeyMapping، وتسجيل الشاشة أثناء اللعب والمزيد.

محاكي BlueStacks 4

يعتبر Bluestacks واحدًا من أقدم وأشهر برامج محاكاة أندرويد التي شهدت العديد من التحسينات في الماضي، تم تحسين Bluestacks 4 الآن بشكل جيد للعب ألعاب أندرويد، ويدعي المطور حتى أنه يمكنك الحصول على أداء أفضل 6 مرات بالمقارنة مع جالكسي اس 9 بلس.

محاكي MeMu

محاكي الأندرويد المثالي التالي للعب لعبة ببجي PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الشخصي هو MeMu، هذا محاكٍ جديد مخصص لتشغيل ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر، ويعمل MeMu على أندرويد 5.0، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل لعبة ببجي PUBG Mobile وتثبيتها من جوجل بلاي .

محاكي Droid4X

هو محاكٍ آخر رائع للعب لعبة PUBG على الكمبيوتر بنظام ويندوز، ومع ذلك تم تصميم Droid4X للألعاب غير الرسمية وعدم المطالبة بالعناوين، الجميل أن هذا المحاكي متاح أيضاً لحواسيب الماك .

تحميل لعبة ببجيPUBG على الهاتف

لعبة ببجي PUBG متاحة للهواتف الذكية العاملي بنظامي أندرويد و iOS، وقد حققت شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة، حيث تم تنزيلها لأجهزة أندرويد فقط أكثر من 100 مليون مرة.

تحميل لعبة ببجي PUBG لهواتف أندرويد: لعبة ببجي PUBG متاحة على جوجل بلاي.

تحميل لعبة ببجي PUBG لهواتف آيفون: من جهة أخرى إذا كنت تستخدم هاتف آيفون أو أي جهاز يعمل بنظام iOS.

ولعبة ببجي PUBG متاحة للتحميل مجاناً لهواتف آيفون وأندرويد، لكنها تحتوي على عناصر مدفوعة.

المصدر: وكالات