الثلاثاء 19 مارس 2019 12:17 م

13 لاعبًا يغيبون عن الجولة الـ19 في دوري غزة

السبت 16 فبراير 2019 09:16 ص بتوقيت القدس المحتلة

13 لاعبًا يغيبون عن الجولة الـ19 في دوري غزة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

يغيب 13 لاعباً عن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري "القدس" للدرجة الممتازة والدرجة الأولى، بداعي الإيقاف بسبب حصولهم على البطاقة الصفراء أو الحمراء في الجولة الماضية، والعقوبات المفروضة على بعضهم من اتحاد كرة القدم.

الجريح خدمات خانيونس يفتقد للاعبه محمد الفقعاوي أمام شباب جباليا بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في الجولة الماضية، فيما يفتقد شباب رفح لمتوسط ميدانه أدهم القاضي عندما يلتقي بيت حانون الأهلي بسبب البطاقة الصفراء الثالثة.

إحسان أبو دان قائد فريق الهلال سيغيب عن مباراة فريقه القادمة أمام اتحاد خانيونس بسبب البطاقة الصفراء الثالثة، فيما يواصل بدر موسى مهاجم خدمات رفح الغياب عن فريقه خدمات رفح للمباراة الثالثة على التوالي عندما يلاقي شباب خانيونس بسبب الإيقاف لثلاثة مباريات رسمية إلى جانب عقوبة الطرد التي حصل عليها في الجولة السادسة عشر.

وعلى صعيد منافسات الدرجة الأولى يفتقد خدمات النصيرات للثنائي رشيد النمس وفريد الحواجري في اللقاء الهام أمام اتحاد بيت حانون، بسبب حصول الأول على البطاقة الحمراء والثاني على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة الماضية، فيما يغيب أحمد سعد لاعب "الحوانين" عن اللقاء بسبب البطاقة الصفراء الثالثة، ولنفس السبب يفتقد القادسية للاعبيه ياسر أبو غانم وعبد اللطيف عليان عندما يلاقي العطاء.

وتزداد متاعب خدمات البريج عندما يستقبل بيت لاهيا في غياب لاعبه إبراهيم وشاح بسبب البطاقة الصفراء الثالثة، إلى جانب استمرار غياب نجم الفريق أسامة أبو قضامة بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد، ويغيب مهند الللي عن فريقه خدمات المغازي في لقاء فريقه أمام الزيتون، ويستمر غياب الحارس مؤمن أبو خاطر عن خدمات دير البلح الذي سيلتقي التفاح في هذه الجولة، وكلاهما بسبب الإيقاف من الاتحاد.

المصدر: فلسطين الآن