السبت 25 مايو 2019 03:56 م

الرجوب يهيب بالتجار التعاون مع البلدية لإزالة التعديات

السبت 16 فبراير 2019 09:35 م بتوقيت القدس المحتلة

الرجوب يهيب بالتجار التعاون مع البلدية لإزالة التعديات
أرسل إلى صديق

جنين - فلسطين الآن

أهاب محافظ جنبن اللواء أكرم الرجوب بجميع التجار وأصحاب البسطات بالاستجابة والتعاون مع توجيهات البلدية والأجهزة الأمنية بإزالة كافة مظاهر التعديات لتحقيق المنفعة العامة.

وقال الرجوب في بيان صدر عن المحافظة عقب لقائه مع فعاليات ومؤسسات المحافظة، اليوم السبت، إننا نسعى مع كافة الشركاء للعمل من أجل تنفيذ الخطة التنظيمية الاستراتيجية، لتبدو مدينتنا بأفضل حال من الناحية الجمالية والنظافة والتسوق دون إعاقات.

وأضاف الرجوب "نسعى لنجعل جنين بتاريخها النضالي وتضحياتها يأن تكون جميلة بمقدراتها، وأبية عزيزة بأهلها، داعيا الجميع للتعاون مع بلدية جنين في إطار القانون والنظام.

وشدد على أن تنظيم المدينة مطلب للجميع، فوجب تحقيق كل ما يصبو إليه المواطن والاستجابة لطموح المواطنين بخلق بيئة نظيفة وجميلة بعيدا عن المصالح الضيقة لأي كان، مؤكدا سعيهم لتحقيق الخطة التطويرية والتنظيمية على كافة الصعد التنموية في محافظة جنين، مشيرا إلى الاثار الايجابية المترتبة على ذلك بالنهوض بالحالة الاقتصادية.

وأشاد الرجوب ومؤسسات وفعاليات جنين بدور المؤسسة الأمنية الساهرة على أمن وحياة الوطن والمواطنين وممتلكاتهم.

وأكدت الفعاليات تعاونها المطلق مع بلدية جنين بناء على الخطط التي تتكامل مع جهود الجميع وتحقق مصلحة المواطن، مطالبين البلدية بضرورة القيام بواجباتهم الملقاة على عاتقهم وتسخير طاقتها للنهوض بواقع المدينة تحسين خدمات البنية التحتية.

المصدر: فلسطين الآن