الثلاثاء 26 مارس 2019 04:59 ص

لعشاق الفخامة والتميز.. أحدث بدلات "غوتشي"

الأحد 17 فبراير 2019 08:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

لعشاق الفخامة والتميز.. أحدث بدلات "غوتشي"
أرسل إلى صديق

تسعى "غوتشي" العلامة الإيطالية المتألقة في عالم الأزياء لتقديم أكبر تشكيلة من الملابس الفاخرة التي ترضى أزواق عشاق الموضة والفخامة.

ولطالما اشتهرت "غوتشي" بتصميماتها العبقرية وخاصة فيما يتعلق بموديلات البدلات، فهي ببساطة لا تتبع الموضة بل تتعمد صناعتها.

أفخم بدلات "غوتشي"

-ولأصحاب الإجسام الرفيعة طرحت "غوتشي" بذلةNew Signoria check flannel، والتي جاءت بتصميم كلاسيكي من الصوف وبتصميم من ثلاثينات القرن الماضي وبجيوب على البنطال والجاكت؛ وبسعر19,874 ريال سعودي

-أما إذا كنت تبحث عن بذلة فاخرة بسعر مناسب، فصممت لك غوتشي بذلة Monaco bees، والتي تأتي بسعر10,687 ريال سعودي ؛ وصممت البدلة الفاخرة من الجبردين بشكل كامل وبلمسات من الحرير والذي يظهر موديل البذلة الذي جاء بكتف مستدير مع علامة النحلة.

- تقدم "غوتشي" بذلة Heritage Gucci pinstripe، لعشاق البساطة والكلاسيكية والتي تجمع بين اللون الازرق الآزوري والرمادي الداكن؛ ويأتي تصميم البذلة التي يعتبرها الكثيرين من اشهر موديلات غوتشي، بخطوط عمودية ضيقة وزرين للغلق.

-وتقدم "غوتشي "بدلتها New Marseille bees بلمسات من أزياء الطبقة الملكية والنبلاء، والتي جاءت بسعر 13,687 ريال سعودي؛ وجاء تصميم البدلة الملكية بخطوط واضحة من ناحية الكتف لتزين في النهاية بنقوش علامة النحلة.

المصدر: وكالات