السبت 20 يوليو 2019 08:50 م

جيرونا يُعطل قطار ريال مدريد في الدوري الإسباني

الأحد 17 فبراير 2019 12:45 م بتوقيت القدس المحتلة

جيرونا يُعطل قطار ريال مدريد في الدوري الإسباني
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

أوقف نادي جيرونا مسلسل انتصارات ريال مدريد المتتالية في الدوري الإسباني، وذلك بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أجري اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن فعاليات الجولة 24.

وحاول سانتياجو سولاري إراحة بعض اللاعبين، على غرار فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وسيرجيو ريجيلون وداني كارفاخال، الأمر الذي أثر بالسلب على المنظومة الدفاعية للمرينجي.

ونجح كارلوس كاسيميرو في تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 25، عبر ضربة رأسية قوية لم ينجح الحارس ياسين بونو في صدها، ليسيطر بعدها الملكي على مجريات اللقاء.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء ريال مدريد، ليأخذ الضيوف زمام المبادرة نحو الهجوم، قبل أن يحصلوا على ركلة جزاء بعدما أوقف سيرجيو راموس بيده كرة المهاجم الأوروجوياني ستوياني التي كانت في طريقها للشباك.

ونجح كريستيان ستوياني في ترجمة ركلة الجزاء التي حصل عليها جيرونا لهدف في مرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لتصبح النتيجة 1/1، في الدقيقة 64.وبعد هدف التعادل الذي جاء عن طريق ركلة جزاء، واصل جيرونا ضغطه على ريال مدريد، ونجح في تسجيل هدف ثان ليضع النادي الملكي في أزمة على ملعبه ووسط جماهيره.

ولم تتوقف معاناة ريال مدريد عند هذا الحد، بل حصل سيرجيو راموس على بطاقة حمراء، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90، ليغادر أرضية الملعب وهو مطأطأ الرأس، ومتحسراً على ضياع النقاط الثلاث.

ويُعد نادي برشلونة (صاحب المرتبة الأولى)، أبرز المستفيدين من هذه النتيجة، حيث تراجع ريال مدريد للمركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 45 نقطة، مبتعداً عن المتصدر بفارق تسع نقاط، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المرتبة الثانية برصيد 47 نقطة.

 

المصدر: فلسطين الآن