السبت 25 مايو 2019 04:38 م

لإطلالة عصرية ومظهر أكثر وسامة.. تسريحات الشعر الأفضل في 2019

السبت 09 مارس 2019 09:02 ص بتوقيت القدس المحتلة

لإطلالة عصرية ومظهر أكثر وسامة.. تسريحات الشعر الأفضل في 2019
أرسل إلى صديق

لن تتوقف محاولاتك لكي تصبح أكثر أناقة ووسامة وعصرية أبدًا، واهتمامك واعتناؤك بشعرك أمر أساسي لجعل إطلالتك أكثر عصرية، وإذا كنت تريد الحصول على تسريحات شعر تجعلك أكثر وسامة وأناقة، ولكنك مللت من مقاطع الفيديو الموجودة على الإنترنت والصور المنتشرة على المواقع الإلكترونية، فإليك تسريحات الشعر التالية التي عليك تجربتها هذا العام.

Rock God Rings

انتهت موضة الشعر الطويل؛ لكن ذلك لا يعني أن تتخلص من شعرك الطويل تمامًا، فمن بين صيحات الشعر الجديد هي الاحتفاظ بالشعر الأمامي طويلاً نسبيًا ومموجاً، وتقصير باقي الشعر، كما كان يفعل الممثل الأمريكي رامي مالك.

The Twisted Afro

وهذه التسريحة مناسبة جدًا لأصحاب فتلة الشعر الخشنة، فهم يصففون شعرهم بحيث يكون ملتويًا في النهاية وهي حركة أنيقة وعصرية للغاية.

The Brownout

من بين تسريحات الشعر الرائجة والأكثر انتشارًا تلك التي تقوم فيها بتصفيف شعرك في الاتجاه المُعاكس لاتجاه نموه، وهي تسريحة شعر عصرية، وتجعلك أكثر وسامة وجمالاً.

The Effed-Up Buzz-Cut

فلنقل إن شعرك ناعم ومسترسل، ولا يحتاج إلى أن تفعل أي شيء لتصفيفه، في هذه الحالة عليك أن تقصه قليلاً من المقدمة، وأن تجعله يميل إلى الأمام أو إلى أحد الجانبين.

The New Wave Fade

قص شعرك من الأمام قليلاً، ثم اصبغه بألوان تختلف عن لون شعرك الطبيعي، وتتطلب هذه التسريحة أن تكون واثقًا في نفسك، كما أنها تحتاج إلى الكثير من الجرأة، ولكنها في الوقت نفسه ستجعلك تبدو عصريًا وجريئًا وواثقا في نفسك وأنيقًا.

All of the Curls

إذا كان شعرك مموجاً، ولكنه ناعم جدًا في الوقت نفسه فاتركه ينمو بشكل طبيعي، ثم استخدم مواد مرطبة للشعر لكي تجعله مائلاً إلى أحد الاتجاهات، ما يجعلك تبدو أنيقًا ووسيمًا للغاية. وهناك من يُطلق لحية صغيرة مع هذه التسريحة بينما يرى آخرون أنه من الأفضل ألا يكون هناك شارب أو لحية على الإطلاق.

 The Hot Fuzz

سوف تناسبك هذه التسريحة إذا كنت تشعر بالراحة في ترك شعرك حرًا يتحرك كما يحلو له، وستجعلك تبدو واثقًا من نفسك ومتأقلما مع شكل شعرك.

 

المصدر: وكالات