الثلاثاء 21 مايو 2019 11:47 م

طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل

الإثنين 11 مارس 2019 01:00 م بتوقيت القدس المحتلة

طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

بكل تأكيد تظل طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل من الأمور الهامة للغاية بالنسبة للرجال الذين تعتمد طلتهم وجاذبيتهم على أصل الأناقة الرجالية وهي البدل الرجالية الرسمية والملابس الكلاسيكية فارتداء الرجل للبدل أمر يجب أن يصاحبه إدراكه الكامل لطريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل لأن اعتماد لون القميص المناسب مع البدلة سيكون العامل الأساسي إما لمنحه جاذبية ذكورية متوهجة أو لتحويل طلته الخارجية إلى اتجاه كارثي.

ولأن البدلة هي قطعة الأزياء الرئيسية وعنوان الطلة الكلاسيكية الرجالية فإن معرفة طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي سوف تمنحك الثقة وتزيد من جاذبية طلتك الرسمية الكلاسيكية.

1-ألوان القمصان والبدل الرمادية

طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل الرمادية لها درجات وأنواع ألوان محددة بجانب اللون الأبيض بالتأكيد تضفي الكثير من الجاذبية على طلة الرجل ومن أهم ألوان القمصان الرجالي الرائعة من البدلة الرمادية هي:

- تنسيق القميص الأسود والبدلة الرمادية

إن طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل فيما يخص العلاقة بين اللونين الأسود والرمادي تضمن للرجل جاذبية يمكن الشعور بها عن بعد، فاللون الأسود للقمصان سواء القطنية أو المصنوعة من النايلون مع البدل الرمادية يصنع شكلا أنيقاً ورائعاً والأهم من ذلك تناغمه بشكل رائع للغاية مع كافة ألوان البشرة.

- تنسيق القميص الأزرق والبدلة الرمادية

تكامل الألوان الزرقاء والرمادية يجعل مشكلة طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل سهلة وبسيطة ولا تشكل أي صعوبة للرجل الذي تعتمد طلته على النمط الكلاسيكي.

فدرجة التناغم بين الرمادي والأزرق تجعلهما خيارين رائعين معاً بسبب المظهر الأحادي الجذاب الذي يمنحه لون البدلة الرمادي للرجل والحيوية التي تطعم بها طلته الخارجية بمثالية كبيرة.

-تنسيق القميص الأبيض والبدلة الرمادية

بالتأكيد لا يوجد الكثير لشرحه عن طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل فيما يخص القمصان البيضاء والبدل الرمادية، ولكن ربما أهم النصائح التي يجب تطبيقها عند اعتماد البدل الرمادية مع القمصان البيضاء هي اختيار الأحذية السوداء كخيار أول دائماً.

-تنسيق القميص البنفسجي والبدلة الرمادية

اللون الأرجواني أو البنفسجي سيظل من الألوان التي تصنع الفارق دائماً عند اعتمادها مع البدل الرمادية الرجالية، فهو مثل اللون الأزرق يمنح إشراقة وأناقة رائعة مع الدرجات المختلفة من اللون الرمادي.

2-ألوان القمصان والبدل السوداء

طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل السوداء تمتاز بالمرونة الكبيرة، فاللون الأسود يتماشى تقريباً مع جميع الألوان المختلفة بسهولة كبيرة، ولكن هناك ألواناً اقترانها مع البدل السوداء يعد أمراً أساسياً لا غنى عنه مثل:

-تنسيق القميص الأبيض والبدلة السوداء

من بين جميع الألوان سيكون القميص الأبيض هو الخيار الأكثر روعة عند اقترانه بالبدلة السوداء فهما اللونان اللذان يعد امتزاجهما في البدل الرجالية الأكثر مثالية بكل تأكيد، وبالطبع لا يجب نسيان إرفاق البدل السوداء والقمصان السوداء بربطات العنق الحمراء والسوداء التي ترفع من درجات الجاذبية الكلاسكية للرجال.

-تنسيق القميص الرمادي مع البدلة السوداء

طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل السوداء عند التفكير في القمصان الرمادية من الملاذات الآمنة والأنيقة للرجل داخل بيئة العمل، فظهور الرجل بالبدلة السوداء المعززة بامتزاجها مع القميص الرمادي تجعله جاهزاً بقوة للتواجد بأناقة داخل مقر العمل أو المناسبات الاجتماعية غير الرسمية.

-تنسيق القميص الأسود مع البدلة السوداء

طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل السوداء التي تدور حول رفع الأناقة والجاذبية إلى عنان السماء باعتماد القمصان السوداء أصبحت من أهم الأنماط التي أصبحت عنواناً بارزاً يعبر بقوة عن أعلى درجات الأناقة الخاصة بالطلة الرجالية الكلاسيكية بكل تأكيد.

3-ألوان القمصان والبدل الكحلية

طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل الكحلية التي تعتبر من بين أكثر ألوان البدل عملية على الإطلاق تتميز بألوانها الأكثر شهرة مثل اللون الأبيض بكل تأكيد الذي يتماشى مع جميع ألوان البدل بما في ذلك البدل الكحلية بكل تأكيد.

وبجانب اللون الأبيض يأتي الدور على اللون الأزرق الفاتح الذي يمنح طلة الرجل صاحب البدلة الكحلية العمق والجاذبية والذي يؤمن له الظهور بشكل جيد وأنيق للغاية داخل بيئات العمل المختلفة وفي جميع المناسبات الاجتماعية الرسمية وغير الرسمية.

وأخيراً نسلط الضوء على القمصان الرجالية الوردية التي تمنح السطوع والإشراقة الرائعة للبدل الرجالية الكحلية فاعتماد لون الوردي للقمصان الرجالية خيار ينصح به بشدة خبراء الموضة والأناقة الرجالية في فصل الصيف بسبب صنعه لتباين وحيوية مثيرة للغاية في طلة الرجل الخارجية.

وعلى الرغم من أن اللون الوردي قد يبدو لوناً لا يعكس الرسمية ولكنه يمنح الرجل التميز خلال ظهوره في المناسيات الاجتماعية الرسمية وغير الرسمية.

4-ألوان القمصان والبدل البنية

طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل البنية يجب أن يتم بحذر بسبب طبيعة اللون البني ودرجاته المختلفة الصعبة من حيث التماشي مع ألوان القمصان المختلفة لذلك ولكي يظل الرجل دائماً في الجانب الأنيق والآمن فإن اعتماد الألوان البيضاء والدرجات المختلفة من الألوان الزرقاء الفاتحة والقاتمة والقمصان المطبوعة التي تميل نحو اللون الأبيض والأزرق تظل الأفضل دائماً بالنسبة للبدل البنية.

المصدر: وكالات