الثلاثاء 19 مارس 2019 12:26 م

طالت 15 مواطنًا..

حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة

الخميس 14 مارس 2019 07:35 ص بتوقيت القدس المحتلة

حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 15 مواطنًا فلسطيناً خلال حملة مداهمات واعتقالات شنتها في أنحاء مختلفة من مدن وقرى وبلدات الضفة الغربية المحتلة فجر اليوم الخميس.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة إذنا غرب الخليل وأطلقت قنابل الصوت والغاز بشكل مُكثف تجاه الشبان وبيوت المواطنين.

وأفادت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالبيْن بجامعة بيرزيت ساجي عابد ومعتصم زلوم والشاب أسيد كسواني خلال اقتحام مدينة رام الله، و وعد فقهاء وعبدالرحمن حمدان البيرة.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمجد سعيد عمرو من منزله في ضاحية سنجر بمدينة دورا جنوب غرب الخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب وليد نواورة من منزله في جبل النواورة بمدينة بيت لحم، وداهمت ضاحية سنجر في مدينة دورا جنوب غرب الخليل، ومدينة بيتونيا باتجاه رام الله.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابيْن مصعب العزة ومحمد عدنان ملش من منزليْهما في مدينة الدوحة غرب بيت لحم، و الشاب إسلام أحمد صلاح من منزله في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وداهمت منزلاً يعود لعائلة ملش في مدينة الدوحة غرب المدينة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر نعيم بشير وتستجوب والده وشقيقه قبيل انسحابها من بلدة إذنا غرب الخليل وعاتث فيهما خراباً قبل الانسحاب منهما.

أما في قطاع غزة، زعم الاحتلال صباح اليوم الخميس اعتقاله لـ5 شبان كانوا قد اجتازوا السياج  الأمني جنوب قطاع غزة وتم اعتقالهم واقتيادهم إلى جهة مجهولة للتحقيق.

المصدر: فلسطين الآن