الثلاثاء 19 مارس 2019 11:46 ص

كيف تحصل على قصة شعر جذابة على طريقة المغني العالمي مالوما

الجمعة 15 مارس 2019 10:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

كيف تحصل على قصة شعر جذابة على طريقة المغني العالمي مالوما
أرسل إلى صديق

إذا لم تكن تعرفه، فـ"مالوما" أحد أهم وأوسم المغنين في عالم الموسيقى اللاتينية في الوقت الحالي، فقد حصد العديد من الجوائز، انطلقت مسيرته الفنية عام 2010، وحققت أغنياته أعلى نسب مبيعات في العالم.

ومنذ بداية ظهوره وحتى الآن كانت تسريحات شعره مميزة ومختلفة تمامًا؛ لذلك إذا كنت تريد الحصول على تسريحة شعر جديدة وعصرية تجعلك تبدو أنيقًا ومميزًا فبإمكانك السير على خطاه.

وإليك 5 أشياء يقوم بها مالوما عندما يتعلق الأمر بتسريحة شعره؛ ما يجعله أكثر وسامة وعصرية:

تشقير الشعر

تشقير الشعر أصبح رائجًا مرة أخرى العام الماضي، وتمكن مالوما من استغلال الأمر بطريقة جيدة ومناسبة له جدًّا، فقام بصبغ الجزء السفلي من شعره باللون الأصفر؛ ما جعله يبدو أكثر عصرية.

استخدم كريم شعر للتثبيت

خلال حفل توزيع جوائز إم تي في الموسيقي، قام مالوما بتسريح شعره بأكمله إلى الخلف بطريقة جعلته أكثر وسامة، كما أنه كان يبدو أنيقًا وعصريًّا، وإذا أردت أن يبدو شعرك بهذا الشكل بإمكانك استخدام كريم شعر للتثبيت، بعد أن تقوم بتجفيف شعرك جيدًا.

احتفظ بشيء واحد دائمًا

يحاول مالوما القيام بأشياء جديدة طوال الوقت، أحيانًا يقوم بتطويل شعره وأحيانًا أخرى يقوم بعمل مجموعة من الخرابيش والخدوش في شعره، ولكنك ستلاحظ أنه يحرص على الحفاظ على شيء واحد فقط، وهو طريقته في تشذيب لحيته، فهو يحافظ دائمًا على شكلها؛ لأنها تُضفي على إطلالته نوع من التوازن الجميل، وتجعله يبدو وسيمًا للغاية.

استخدام أنواع جيدة من جيل وكريمات الشعر

يمكنك استخدام نوع جيد من الجيل أو كريم الشعر؛ لكي تحافظ على تسريحة شعرك لأطول فترة ممكنة، معظم المواد التي يُصنع منها الجيل عبارة عن مواد هلامية قابلة للذوبان في الماء؛ لذلك فهي خفيفة الوزن ويسهل التخلص منها، كذلك فهي تجعل شعرك أكثر لمعانًا.

حدد المناطق التي تريد تصفيفها

إذا كان شعرك ينمو في اتجاه واحد فقط فلا تيأس أو تقول لنفسك إنك لن تستطيع تصفيفه بالطريقة التي ترضيك والتي تجعلك تبدو أكثر جمالاً وأناقة، افعل ما يفعله مالوما، حدد الجزء الذي تريد تصفيفه، ثم اعمل على تسريحه بالطريقة التي ترضيك، واحرص على أن تكون تسريحة شعرك مناسبة لشكل وجهك.

المصدر: وكالات