الثلاثاء 26 مارس 2019 07:26 ص

رغم الأداء القوي

"فدائي الشاطئية" يفشل بالتأهل لكأس العالم

الأحد 17 مارس 2019 01:17 م بتوقيت القدس المحتلة

"فدائي الشاطئية" يفشل بالتأهل لكأس العالم
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

فشل المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم للكرة الشاطئية بالتأهل إلى كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعد خسارته أمام المنتخب العماني بركلات الترجيح (1/2)، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي (2/2)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2019 في الباراجواي.

روغم فشل "الفدائي" بالتأهل إلى كأس العالم، إلا أنه قدم مستويات مميزة منذ البطولة، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات من أصل 6 خاضها في البطولة الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ونجح المنتخب الوطني بفرض نفسه بقوة في البطولة الأسيوية، بعدما تفوق على تايلاند (2/5)، تبعه بانتصار ثمين على أفغانستان (2/3)، وهو ما جعله أول فريق يصل دور الثمانية.

أما المواجهة الثالثة، فكانت لضمان احتلال الصدارة، والتي فاز فيها على ماليزيا (5/6)، ليحصد 9 نقاط، ويتأهل بالعلامة الكاملة.

وفي مباريات دو الثمانية، نجح الفريق بالتأهل بعدما تفوق على نظيره اللبناني بنتيجة (3/4)، قبل أن يخسر في لقاء المربع الذهبي أمام نظيره الياباني بنتيجة (0/6).

ورغم أن المنتخب الفلسطيني ابتعد عن المشاركات الرسمية منذ حلوله سادسا على مستوى آسيا في 2013, إلا أنه أكد بما لا يدع مجالا للشك، قدرته على الإبداع في البطولات الخارجية.

وكان منتخب الشاطئية آخر فريق وصل تايلاند للمشاركة في كأس أمم آسيا للعبة، إلا انه نجح في تقديم أداء أكثر من رائع نجح رغم عدم تأهله إلى كأس العالم.

المصدر: فلسطين الآن