الأحد 21 يوليو 2019 10:27 م

سواريز يمنع برشلونة من ضم صفقة هجومية

الإثنين 18 مارس 2019 09:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

سواريز يمنع برشلونة من ضم صفقة هجومية
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة يعترض على التوقيع مع مهاجم جديد للفريق الكتالوني.

ويدرك سواريز أن لديه الدور الريادي كمهاجم برشلونة الأول، لكن إدارة البلوجرانا تشعر بقلق بالغ حيال هذا السيناريو، حيث أن الاعتماد على مهاجم واحد فقط في فريق لديه حمولة كبيرة جدًا من المباريات يثير الجدل حول إمكانية الكفاح على مستوى كل البطولات حتى المرحلة الأخيرة، وهو خطأ لا يمكن أن يرتكبه البارسا.

ولذلك، أوضح موقع دون بالون الإسباني أن أولوية إدارة البارسا للموسم القادم بغض النظر عن الألقاب التي سيحصل عليها في الموسم الحالي، هي التوقيع مع مهاجم من طراز رفيع لمنافسة لويس سواريز في مركز رأس الحربة.

وتعمل إدارة برشلونة على مضاعفة الجهود للحصول على أفضل خيار لتدعيم الخط الهجومي، وقد تابعت عن كثب العمل الذي يقوم به المهاجم الصربي لوكا يوفيتش هداف آينتراخت فرانكفورت الألماني والذي يبلغ من العمر 21 عامًا ولديه 15 هدفًا و5 تمريرات حاسمة في الوقت الحالي بالبوندسليجا، بخلاف تسجيله 7 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي.

وأشار الموقع إلى أن لويس سواريز لا يؤيد التوقيع مع يوفيتش ويقف عقبة أمام برشلونة لحسم هذه الصفقة، ومع ذلك، يدعم ميسي النادي ضم يوفيتش، لأنه يصنع ويسجل العديد من الأهداف في منافسة تكون فيها كرة القدم بدنية للغاية.

وسيتعين على برشلونة تقديم عرضًا يصل إلى 50 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت.

المصدر: وكالات